Booking.com

أطلق فندق “روزوود كورنيش”، ذو الخمس نجوم والمطل على البحر الأحمر في جدة، برنامج “براعم روزوود” الخاص بالأطفال، والمصمم خصيصاً لمنح نزلاء الفندق من صغار السن والأطفال شعوراً بالتميز.

من برنامج "براعم روزوود" في فندق روزوود كورنيش، جدة
ضمن برنامج “براعم روزوود” متابعة الأطفال لكيفية صنع النودلز في المطبخ المفتوح

يراعي برنامج “براعم روزوود” توفير الراحة والتميز واللمسة الشخصية للأطفال. وتبدأ التجربة فور الوصول للفندق، وذلك بالترحيب بالطفل بالاسم واستقباله برسالة ترحيبية خاصة به من إدارة الفندق، والتي تفصل لهم كافة نقاط الجذب الخاصة بهم وتعرض تقديم المساعدة في الحجز، وترتيبات المواصلات للأماكن الترفيهية.

كما يوفر “روزوود كورنيش” تجهيزات خاصة لكل طفل في غرفته مثل روب الحمام، وأقلام وكتب للتلوين، وألعاب البلاي ستيشن والنينتندو وي، كما سيتم توفير أغطية خاصة للرضع، وألعاب اسفنجية. وباعتبار أن السلامة أولا، يوفر الفندق خدمات خاصة لضمان سلامة الأطفال، تضم أغطية خاصة لمخارج الكهرباء، وقطع حماية للزوايا بالإضافة إلى سلة خاصة للحفاظات، وسخان لقوارير المياه، وجهاز لمراقبة الأطفال عن بعد، وسرير للأطفال، ومقعد خاص للحمام وحاجز جانبي للسرير.

وتشمل قائمة الطعام الخاصة بالأطفال في “روزوود كورنيش جدة” تشكيلة من الخيارات من مختلف المطاعم المتواجدة في فندق روزوود كورنيش، وغالباً ما يستقطب المطعم الصيني “نودلز” انتباه الصغار، وذلك بتقديمه حصصاً خاصة للأطفال لتعليمهم كيفية تناول الطعام “بالعصي الصينية”، وإمكانية متابعة مراحل تصنيع النودلز من المطبخ المفتوح، بالإضافة إلى مكان خاص للألعاب، والتي تضم البلاي ستيشين للعب والمرح بعد تناول الوجبات.

المطبخ المفتوح للنودلز، فندق روزوود كورنيش جدة
المطبخ المفتوح للنودلز في فندق روزوود كورنيش

بالإضافة إلى “بوفيه الجمعة” في الفندق، الذي يُعد من بين أفضل بوفيهات الطعام في جدة للعائلة، ويقدم فعاليات خاصة بالأطفال مثل قلعة القفز، ومهرجين، وفعاليات الرسم على الوجه، وبالونات وبوفيه خاص بالأطفال. كما ويمكن للأطفال المشاركة في حصص الطبخ التي يقدمها كل من مطعمي “نودلز” و”غينزا آي تشومي” عن تشكيل السوشي وصنع النودلز والمناقيش.

شارك برأيك