Booking.com

أطلق فندقا نوفوتيل وإيبيس جيت أبو ظبي مؤخرا خدمة جديدة للاغذية والمشروبات تتضمن سعرا منخفضا لحاملي بطاقات “لويالتي ” للحضور الى الفندقين والتمتع بجميع أنواع المأكولات يوميا.

بطاقة لوياليتي فنادق نوفوتيل وإيبيس أبوظبي

ويمكن لحاملي بطاقة لويالتي الاستمتاع بخصم يصل الى 20 في المئة بالإضافة قسائم بقيمة 300 درهم تصرف في مطعم جابيانوالإيطالي والمقهى البلجيكي وبار بركة السباحة.

وقالت نيكولا هوشغروبر، مديرة الفندقين “بامكان الزائر أن يأتي ويتمتع بالماكولات الإيطالية الطازجة في جابيانو بالاضافة الى تشكيلة رائعة من البيتزا والمعكرونة وقائمة واسعة من المشروبات، أو التمتع بطعم المطبخ الإيطالي الحديث.”

واشارت هوشغروبر إلى أن حاملي البطاقة سيقدم لهم خصما بمعدل 20 بالمئة على اجمالي الفاتورة وما يصل الى 50 بالمئة على اسعار المعجنات بعد الساعة السادسة مساء.

في حين يمكن ان تستخدم البطاقات للاستفادة من العرض بحد اقصى ل 4 اشخاص بينهم حامل البطاقة. كما يمكنهم التمتع بخصم على الحفلات والمناسبات بحد أدنى ل 12 شخص من النزلاء.

وأضافت أن حاملي بطاقات ” لويالتي ” يمكنهم ايضا الاستمتاع ببلح البحر الحقيقي التقليدي والمقهى البلجيكي في جو مريح وممتع بالاضافة الى المشاوي والسلطة أو الشيشة في مقهى النسيم عند بركة السباحة.

ويشتمل فندق نوفوتيل الواقع بالقرب من مطار أبو ظبي ومركز معارض والمدينة الرياضية ومنطقة مصفح مع مناظر رائعة للمدينة، على 3 مطاعم.

بينما يقع فندق إيبيس (Ibis) أبو ظبي جيت بالقرب من مطار أبو ظبي ومركز المعارض والمدينة الرياضية ومنطقة مصفح، مما يجعله خيارًا مثالياً للسفر بغرض العمل أو الاستجمام.

شارك برأيك