Booking.com

يقدم فندق نوفوتيل أبوظبي البستان الذي افتتح أبوابه مؤخراً مجموعة واسعة من الخيارات المميزة لزواره من المقيمين والسياح ورجال الأعمال لتلبية كافة رغباتهم المتنوعة سواء أكانوا يرغبون بأمسية هادئة أو مناسبة رسمية وسط أجواء مميزة مطلة على أضواء مدينة أبوظبي.

Novotel-Abu-Dhabi-Bustan

أحدث الفنادق ضمن علامة نوفوتيل في الإمارات يقدم تجربة جديدة ومميزة ونابضة بالحياة

استراحة ويفز:

يمكن لزوار الفندق قضاء أوقات هادئة والاستمتاع بالإطلالة المميزة على مدينة أبوظبي من على مقاعدهم العصرية المعلقة التي تتميز بها هذه الاستراحة المفتوحة في الهواء الطلق على أنغام موسيقية هادئة اختيرت خصيصاً لتضفي الهدوء والسكينة في أجواء الاستراحة.

ويمكن للزوار الاختيار من المجموعة الواسعة من المشروبات العصائر الطازجة والمنعشة، وتفتح أبواب الاستراحة يومياً من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً وتقع بالطابق الاول.

مطعم تشويس كت للمشويات:

يعد ملاذاً لمحبي شرائح اللحم اللذيذة والطرية، والتي تجهز من أجود أنواع اللحوم، ويقدم تشويس كت شرائح اللحم المشوية على الفحم بأفضل الطرق وبحسب الطلب، ولأن شرائح اللحم والمأكولات البحرية أساسية بالنسبة لمطعم تشويس كت فهي المكونات الوحيدة ضمن لائحة الطعام إلى جانب البوفيه المفتوح للسلطات المتنوعة الغنية بالنكهات للاختيار بما يناسب الطبق المفضل لديكم.

يتميز المطعم بتصميمه العصري وأرضيته الخشبية بالإضافة إلى المطبخ المفتوح الذي يتيح لكم مشاهدة تحضير الأطباق الشهية في منطقة الشواء، ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 6:30 إلى 11:30 مساءً، ويقع بالطابق الأرضي.

آمبر:

يأخذ آمبر زواره في رحلة إلى الأجواء الأوروبية التقليدية، ويعتبر المكان المثالي لإكمال السهرة بعد العشاء أو لقضاء الأمسية مع الأصدقاء.

تتضمن قائمة الطعام أشهى المأكولات التقليدية والأطباق الخاصة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات والعصائر الباردة كما يقدم آمبر لرواده الموسيقى الحية، ويفتح آمبر أبوابه من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحاً.

بالإضافة إلى هذه المجموعة المميزة من المطاعم يقدم فندق نوفوتيل أبوظبي البستان “مطعم بيبر” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم للزوار، ويقدم لهم مجموعة من المأكولات العربية والمتوسطية والآسيوية الأصيلة التي تحضر على محطات مخصصة أمام الضيوف.

وفي استراحة ريتشارج تتضمن قائمة الطعام أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم مثل أطباق منطقة الشرق الأوسط والبيتزا الإيطالية والأطباق الهندية المبهرة بالكاري الحار وفطيرة شيبردز باي البريطانية الشهيرة، وتقدم الاستراحة للضيوف ألذ العصائر والكوكتيلات الطازجة.

كما يقدم مقهى كاراميل فرصة للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات الساخنة أو الباردة والحلويات المميزة.

وجدير بالذكر أن “نوفوتيل” علامة الفنادق ذات الحجم المتوسط والتابعة لمجموعة أكور تمتلك نوفوتيل قرابة 400 فندقاً ومنتجعاً في 60 دولة في قلب أهم المدن العالمية الكبرى، وتوفر وجهات مميزة للمسافرين بقصد الأعمال أو السياحة.

ولطالما كانت المعايير العالية التي تتميز بها الخدمات التي توفرها نوفوتيل سبباً في رفاهية المسافرين القادمين لمتابعة أعمالهم أو بحثاً عن أجواء الترفيه ومتسع للتفكير، وغرف نموذجية التصميم للنزلاء، ومطاعم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومرافق ممتازة للاجتماعات، وطاقم عمل دائم الاستعداد، وأماكن مخصصة للأطفال، ومرافق لاستعادة النشاط واللياقة البدنية والصحة.

تعد مجموعة نوفوتيل رائدة في مجال التنمية المستدامة، وجميع فنادق نوفوتيل مشاركة في برنامج الشهادات البيئية حول العالم.

شارك برأيك