Booking.com

نال فندق جميرا أبراج الإمارات، لقب أفضل فندق للأعمال في الشرق الأوسط، في حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافلر، الذي أقيم مؤخراً، في فندق رويال جاردن في لندن ببريطانيا، كما منحت مجموعة جميرا لقب أفضل سلسلة فندقية لإدارة فنادق الأعمال في الشرق الأوسط.

jumeirah-emirates-towers

مجموعة جميرا تحصد لقب أفضل سلسلة فندقية لإدارة فنادق الأعمال في الشرق الأوسط

وقال عمران شنغازي مدير فندق جميرا أبراج الإمارات، أثناء تسلمه الجائزة، انه سعيد بالفوز بهذه الجائزة للسنة الـ 11 على التوالي، وأن يتم اختيار الفندق من قبل قراء مجلة رائدة ومختصة في عالم السفر.
هذا وتعد جوائز مجلة بزنس ترافلر مستقلة، وتعتمد في حكمها على قراء المجلة، ومصنفة عالمياً من ضمن الجوائز الرائدة في مجال صناعة السفر.
ويقع جميرا أبراج الإمارات في شارع الشيخ زايد في منطقة الأعمال التجارية في دبي على بعد 12 كلم فقط عن مطار دبي الدولي، بين مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وقد خضع الفندق مؤخراً لعملية تجديد شاملة لكافة الغرف التابعة له والتي يبلغ عددها 400 غرفة وجناح، بالإضافة إلى المطاعم الرئيسة، كمطعم النافورة اللبناني، ومطعم ذا ريب رووم، كما افتتاح مؤخرا مطعم ألفيز العالمي في مركز البوليفارد الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

لمزيد من المعلومات وحجز الفندق تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني

المصدر

شارك برأيك