Booking.com

أعلنت دبليو العالمية للفنادق أمس عن إطلاق برنامجها الأول للياقة البدنية “فت ويز تارا ستايلز” Fit with Tara Stiles بالشراكة مع أخصائية اليوجا تارا ستايلز في جميع فنادق ومنتجعات علامة “دبليو” البالغ عددها 45 فندقاً ومنتجعاً متميزاً حول العالم، ويقلب برنامج “فت ويز تارا ستايلز” فكرة اللياقة البدنية التقليدية رأساً على عقب من خلال أسلوب غير تقليدي للتمرين أثناء السفر.

دبليو العالمية للفنادق

أربع باقات يوجا حصرية في منتجعات “دبليو ريتريتس”

ويتألف البرنامج من فيديو لتمارين تؤدى داخل الغرف تم تصميمه لتلبية احتياجات مسافر “دبليو”, وبطاقات للنصائح والإرشادات داخل الغرف بجرعات سريعة وجاهزة من التمارين, وسلسلة حصرية من باقات “فت ويز تارا ستايلز” المقربة المتاحة في عدد من أروع منتجعات “دبليو ريتريتس” حول العالم, ويسمح البرنامج للضيوف بصقل أجسامهم وشحذ عقولهم بطريقة “دبليو” الفريدة.

وبهذه المناسبة قال بول جيمس المدير العالمي للعلامة التجارية في “دبليو العالمية للفنادق” و”سانت ريجيس” و”ذا لكشري كولكشن”: “يتمتع ضيف دبليو بعقلية واقعية تتمثل في “اعمل بكد والعب بكد”, ويود أن يبدو بمظهر رائع, وأن ينعم بالبهجة والمرح أثناء ممارسة تمارين اللياقة البدنية, ومن خلال شراكتنا مع تارا ستايلز قمنا بابتكار برنامج يتسم بالحيوية والنشاط, وجاء تصميمه للاحتفاء والعناية بالجسم وتوفير إمكانية الوصول إلى تمارين رياضية تفاعلية على مدار الساعة يمكن دمجها بسهولة في أنماط الحياة الراقية الأكثر انشغالاً”.

وتم مؤخراً تجديد “فت” “FIT” الذي يعد مفهوم علامة “دبليو” لمركز اللياقة البدنية “جيمنيزيوم” العالمي الحديث بعد إعادة تسميته بنهج أكثر عصرية وديناميكية للياقة البدنية, وتحتفي لوحات جدارية مفعمة بالحيوية والنشاط بأشكال رجالية ونسائية مقابل خلفية فريدة مستوحاة من الوجهة ذاتها فيما تتوفر الآن مقطوعات موسيقية نابضة صممت لجعل الضيوف يدخلون في جو التمارين عن طريق تطبيقات “دبليو للفنادق”.

وكانت “تارا” التي اختيرت لابتكار تمارين رياضية حصرية داخل الغرف لبرنامج “فت” قد أغلقت الباب على نفسها في أجنحة العديد من فنادق “دبليو” وتخيلت احتياجات مسافر “دبليو”.

وتعد تارا هي المؤسسة والمالكة لـ”سترالا يوجا” الذي يعد نظام الحركة ذي الطاقة العالية الذي يشعل الانطلاق والتحرر, ويقدم تبني تارا غير الصارم لليوجا بديلاً متجدداً للتمارين التقليدية, وتطوراً عصرياً على هذه الممارسة المفضلة, وكانت النتيجة أربعة تمارين حصرية سوف يتم طباعتها على بطاقات النصائح داخل الغرف, وتتوفر عن طريق فيديو في كل غرفة وجناح “دبليو” حول العالم.

وتتضمن التمارين:

• هل أنت بحاجة إلى دعم؟ سواء رغبت في أن تبدأ نهارك أو ليلك اعط جسمك دفعة منشطة من خلال جرعة يوجا سريعة حاول اتخاذ وضعية الراقص من أجل طفرة سريعة من الحيوية.

• هل تشعر بالإرهاق بعد السفر؟ استرخ واستعد للتوجه مباشرة من المطار بجرعة يوجا سريعة حاول اتخاذ وضعية الحمامة لفتح الفخذين وتهدئة الظهر.

• هل ترغب في قضاء ليلة مميزة في الخارج؟ تحمس للأمسية بإضافة جرعة يوجا سريعة إلى زينتك المعتادة حاول التمدد الجانبي السهل للراحة والاسترخاء والاستعداد لجو الحفل.

• هل أنت بحاجة إلى استعادة النشاط؟ إذا كنت تشعر بالتعب فزود طاقتك ونشاطك بجرعة يوجا سريعة حاول اتخاذ وضع انحناء سهل وجالس من أجل دفعة فورية.

 وقالت تارا ستايلز: “كان أفضل نوع من التحدي أن أُدخل نفسي في عقلية ضيف “دبليو”, وأتعرف عليها فيما يخص اللياقة البدنية, ومن خلال تحديد احتياجاتهم ورغباتهم في التمرين الرياضي تمكنت من ابتكار أربعة تمارين غير معتادة ومرحة ورائعة يمكن أداؤها في أي وقت ومكان في العالم”.

برنامج “فت” يصبح شخصياً: أربع باقات يوجا حصرية في منتجعات “دبليو ريتريتس” مع تارا ستايلز, وللضيوف الراغبين في تجربة أكثر شخصية وكثافة من الناحية الجسمانية سوف تستضيف تارا باقات لبرنامج “فت ويز تارا ستايلز” في منتجعات “دبليو فربييه” من 4 إلي 6 يوليو, و”دبليو فييكيس” من 29 إلي 31 أغسطس, و”دبليو بالي-سمينياك” من 12 إلي 14 سبتمبر, و”دبليو المالديف” من 1 إلي 4 ديسمبر, وسوف تقوم كل باقة من باقات المنتجعات الأربعة بإعداد دليل مبتكر وفريد يتوائم مع الوجهة.

شارك برأيك