Booking.com

أطلق فندق “روز ريحان من روتانا” في ديسمبر الجاري نادي “كلوب روتانا” الجديد المخصص لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، ويعتبر الفندق الرائد أحد أبرز فنادق روتانا تحت علامة منتجعات وفنادق ريحان من روتانا كما أنه سبق أن دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول فندق في العالم.

روز ريحان من روتانا

يضم “كلوب روتانا” 72 غرفة وجناحاً “سكاي” بأعلى طوابق الفندق

يشكّل السياح من فئة رجال الأعمال حالياً 20% من إجمالي أعمال القطاع الفندقي في دبي، ويتوقع الخبراء مضاعفة هذه النسبة بين عامي 2012-2020، وذلك بالنظر إلى المعدل الإجمالي للنمو السياحي وازدياد شهرة إمارة دبي المتواصلة بوصفها مركز أعمال آمن والموقع المفضل لإقامة الفعاليات المهمة المتعلقة بالأعمال.

وقال كريم نحاس، المدير العام لفندق “روز ريحان من روتانا”: “تنقسم نسبة الفنادق المتخصصة في الترفيه والموجودة في المناطق الرئيسية بدبي بشكل عام وعلى على طريق الشيخ زايد بالتحديد بالتساوي مع نسبة الفنادق المتخصصة بسياحة الأعمال والموجودة في المنطقة نفسها، وتوفر هذه الفنادق مفهوماً من شأنه تلبية احتياجات الضيوف من رجال الأعمال ومواكبة طموحاتهم، وتعمل على مساعدتهم في إنجاز أعمالهم على أكمل وجه وتعزيز تجربة إقامتهم”.

يضم “كلوب روتانا” الذي يعتبر بمثابة “فندق داخل الفندق” 72 غرفة وجناحاً “سكاي” تحتل جميعها أعلى طوابق الفندق وتتمتع بإطلالة خلابة على طريق الشيخ زايد وبرج خليفة الأيقوني.

ويمكن للضيوف المقيمين في غرف أو أجنحة “كلوب روتانا” استخدام “لاونج كلوب روتانا” ومزاياه مجاناً، وذلك من الساعة 7 صباحاً ولغاية الساعة 11 مساءً، ويتكون النادي الموجود في الطابق السادس من مطعم ومركز إنترنت وقاعة اجتماعات خاصة وركن مخصص لمشاهدة التلفاز وآخر يضم مكتبة.

شارك برأيك