Booking.com

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، عن إطلاق “تريبيوت بورتفوليو”، التي تعد العلامة التجارية العاشرة وثاني مجموعة من الفنادق المستقلة التابعة للشركة.

فنادق تريبيوت بورتفوليو

 

وسوف تكمل “تريبيوت بورتفوليو” من خلال تركيزها الراسخ على الفنادق الراقية فئة أربعة نجوم، علامة “ذا لكشري كولكشن” التابعة لـ”ستاروود” فضلاً عن تعزيز مكانة “ستاروود” كشركة عالمية رائدة للفنادق الراقية والفخمة.

وسوف يكون أول ظهور للعلامة اليوم من خلال فندقها الأول المتميز “رويال بالم ساوث بيتش ميامي” الشهير، وسوف تفتتح قريباً فنادق جديدة في مدن آشفيل في ولاية كارولينا الشمالية، وناشفيل في ولاية تينيسي، وسافانا في ولاية جورجيا، وتشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية.

وبهذه المناسبة، قال آدم آرون، الرئيس التنفيذي لشركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”: “من خلال ما تتمتع به ’ستاروود‘ من تاريخ حافل في ابتكار العلامات التجارية والتصميم المبتكر وحضورنا العالمي الرائد، نحن على قناعة من أن علامة ’تريبيوت بورتفوليو‘ سوف تشكل حلاً رائعاً لمالكي الفنادق ذوي المنشآت المتميزة الذين يرغبون في الحفاظ على روحهم المستقلة مع الاستفادة في الوقت ذاته من منصات ’ستاروود‘ القوية في التوزيع والولاء والمبيعات”

وأضاف: “نحن ندرك أن الفنادق المستقلة تستقطب كذلك ضيوفاً ليسوا أعضاءً في برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. وبالتالي، فإن ’تريبيوت بورتفوليو‘ سوف تتيح الفرصة لنا لزيادة قاعدتنا من أعضاء برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ واستقطاب المزيد من الضيوف الأوفياء عبر جميع فنادق ’ستاروود‘ حول العالم”.

وقال آرون إن هدف “ستاروود” يتمثل في افتتاح 100 فندق ومنتجع لعلامة “تريبيوت بورتفوليو” خلال الأعوام الخمسة المقبلة، وسيكون التركيز المبدئي على نمو هذه العلامة الجديدة في أمريكا الشمالية وأوروبا، ويمكن للمسافرين توقع رؤية منشآت “تريبيوت بورتفوليو” في أسواق عالمية في غضون العام الأول.

وسوف تقع المنشآت الفندقية التي تحمل علامة “تريبيوت بورتفوليو” في وجهات وأسواق يكثر الطلب عليها، حيث يسافر إليها أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” إلا أن حضور “ستاروود” فيها اليوم قليل أو غير موجود، ما يجعل “تريبيوت بورتفوليو” تلبي طلب أعضاء البرنامج “ضيف ستاروود المفضل” من أجل مزيد من الفنادق في مزيد من الوجهات، فضلاً عن تقديم 10 آلاف نقطة مكافأة

شارك برأيك