Booking.com

أعلنت “ماريوت الدولية” عن إبرام شراكة مع “الاتحاد للطيران” الإماراتية تتيح للعملاء فرصة استبدال نقاط “مكافآت ماريوت” بأميال برنامج “ضيف الاتحاد” التابع للاتحاد للطيران إلى جانب إتاحة الفرصة للعملاء لكسب أميال “ضيف الاتحاد” عند إقامتهم في أي من فنادق ومنتجعات ماريوت في مختلف أنحاء العالم.

ماريوت-الاتحاد-للطيران

فرصة استبدال نقاط “مكافآت ماريوت” بأميال برنامج “ضيف الاتحاد” وكسب أميال “ضيف الاتحاد” عند الإقامة في أي من فنادق ومنتجعات ماريوت

وتوفر هذه الشراكة وسيلة متميزة للمسافرين للحصول على مكافآت فورية عند الحجز للإقامة في فندق أو عند حجز رحلات الطيران بما يتيح لهم الاستمتاع بعطلة مجانية، وإلى جانب ذلك يمكن للعملاء أيضاً استبدال نقاطهم مقابل السفر في مجموعات بما يجعل تمضية العطلة أو السفر برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة أو الزملاء في العمل أسهل وأقل تكلفة.

وتعليقاً على هذه الشراكة قال نيل جونز رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يلتزم برنامجا مكافآت ماريوت وضيف الاتحاد بتوفير تجارب سفر استثنائية للعملاء، وتعد هذه الشراكة خير دليل على الوفاء بهذا الالتزام”.

من جهته قال باري جرين المدير المسئول في برنامج ضيف الاتحاد: “تعتبر هذه الشراكة الجديدة ممتازة بالنسبة لضيوف ماريوت حول العالم حيث تمنحهم المرونة لكسب أميال ضيف الاتحاد عند إقامتهم في الفنادق وتتيح لهم صرف هذه الأميال مقابل رحلات على متن الاتحاد للطيران أو أي خطوط طيران شريكة لبرنامج ضيف الاتحاد أو حتى استخدامها للشراء من بين آلاف المنتجات من متجر مكافآت ضيف الاتحاد”.

مضيفا يستطيع الضيوف أيضاً استبدال أميالهم بالنقود لإنفاقها في واحد من 30 مليون متجر في العالم باستخدام ميزة “بوينتس باي” المتاحة حصرياً لبرنامج ضيف الاتحاد بفضل أكثر من أربعة آلاف فندق ومنتجع وأكثر من 690 ألف غرفة في 78 فندقا ومنتجعا.

شارك برأيك