Booking.com

وقعّت مجموعة ماندارين أورينتال الفندقية اليوم على اتفاقية شراكة جديدة مع برنامج الولاء “ضيف الاتحاد” التابع لشركة الاتحاد للطيران.

الاتحاد للطيران

أميال مضاعفة لباقات العطلات الفخمة

 

وبموجب الشراكة الجديدة أصبح بمقدور أعضاء برنامج ضيف الاتحاد اكتساب 500 ميل عن كل إقامة مستوفية للشروط في غرفة فندقية من فنادق المجموعة أو اكتساب 800 ميل عند الإقامة في غرفة من فئة النادي أو في جناح فندقي في أي من فنادق مجموعة ماندارين أورينتال في مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب الأميال الجوية سوف يتمتع أعضاء برنامج ضيف الاتحاد من الفئة الذهبية أو فئة النخبة الذهبية بالعديد من المزايا الخاصة في فنادق المجموعة تتضمن ترقية درجات الغرف, وتسجيل الدخول المبكر بالفنادق وتسجيل الخروج المتأخر على أن يخضع ذلك لمدى التوافر.

واحتفالاً بإطلاق الشراكة الجديدة أعلنت مجموعة ماندارين أورينتال الفندقية وبرنامج ضيف الاتحاد عن تقديم أميال مضاعفة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الذين يحجزون باقات “العطلات الفخمة” في فنادق ماندارين أورينتال عند الإقامة في غرفة فندقية أو منح ثلاثة أضعاف الأميال للأعضاء الذين يختارون الإقامة في الأجنحة الفندقية, وذلك في الفترة من 15 يناير وحتى 15 أبريل 2013.

شارك برأيك