Booking.com

يشهد برنامج ضيف الاتحاد برنامج المسافر التابع للاتحاد للطيران مزيداً من التوسع اعتباراً من يوم 28 أكتوبر المقبل بعد الاندماج مغ برنامج «نادي إكسترا فلايت» برنامج المسافر التابع للخطوط الجوية الصربية التي استحوذت الناقلة الوطنية على 49% منها.

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تستحواذ على 49% من حصص الخطوط الجوية الصربية

وبحسب بيان صحفي أصدرته طيران الاتحاد أمس، يمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد اكتساب واستبدال أميال السفر بصورة تلقائية على جميع فروع الشبكة العالمية للخطوط الجوية الصربية التي تضمّ سلاسل فنادق دولية, وشركات تأجير سيارات ومتاجر تجزئة, ومئات العلامات التجارية والمنتجات التي يمكن استبدالها في متجر المكافآت التابع لضيف الاتحاد.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قيام الاتحاد للطيران بالاستحواذ على 49% من حصص الخطوط الجوية الصربية شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية, وحصول الاتحاد للطيران على عقد إدارة الخطوط الجوية الصربية لمدة خمس سنوات.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إنه بفضل إدماج برنامج نادي إكسترا فلايت في برنامج ضيف الاتحاد, سيحصل الأعضاء الجدد على باقة واسعة من فرص اكتساب واستبدال أميال السفر في مختلف أرجاء المعمورة.

وأضاف أن هناك مجموعة واسعة من المزايا التي سيحظى بها المسافرون على متن رحلات الخطوط الجوية الصربية عقب تغيير اسمها من يات آيروايز حيث سيساعدهم على اكتساب أميال ضيف الاتحاد عبر شبكة الاتحاد للطيران وشبكة الخطوط الجوية الصربية.

ومن جانبه قال داني كونديك الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الصربية إن عملية الإدماج تمثل خطوة كبيرة في تطوير الخطوط الجوية الصربية، لأن برنامج ضيف الاتحاد يحظى بمكانة مرموقة في مختلف أرجاء المعمورة حيث يعتبر الأفضل في فئته, وهذا أمر فريد للغاية.

ومن المزايا الأخرى المتوافرة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الحصول على مكافآت فورية بفضل خيار استبدال الميل الواحد “سافر مرة واحدة واحصل على مكافآت فورية”، وكذلك عدم وجود فترات حجب حيث تتوافر “مقاعد ضيف” على جميع الرحلات، إذ يحقّ للضيف حجز أي مقعد متوافر مع باقة أوسع من الخيارات بفضل إمكانية استبدال أميال السفر مقابل تذاكر الطيران والمنتجات والخدمات عبر متجر المكافآت الحصري التابع لضيف الاتحاد الذي يضمّ أكثر من ستة آلاف فرصة لاستبدال الأميال، مزايا واسعة عبر خيار “الأميال زائد النقد”.

وقد شهد برنامج ضيف الاتحاد توسعاً كبيراً حتى أصبح برنامجا متعدد الشركات في خلال شهر يونيو 2012, وذلك عقب إدماج برنامج سيشل بلاس برنامج المسافر الدائم التابع لطيران لسيشل بصورة كاملة في برنامج ضيف الاتحاد, وتمتلك الاتحاد للطيران 40 % من حصص طيران سيشل.

ومن المزايا الفريدة لبرنامج ضيف الاتحاد:

– خصومات حصرية على الإجازات, ومن العروض الخاصة عند الحجز إلكترونياً عبر .etihad.com/travelcard

– أميال إضافية في برنامج ضيف الاتحاد تصل إلي 25% من الأميال عند السف على متن جميع رحلات الاتحاد للطيران بما يمكن من كسب المزيد من الأميال واستبدالها بأكثر من 6000 مكآفأة من متجر المكافآت العالمي.

– السماح  على 5 كغ إضافية كوزن زائد فوق الحد المسموح به (وفقاً لدرجة السفر  و فئات عضوية برنامج ضيف الاتحاد).

– خصومات 10% على عروض الاتحاد للعطلات.

– منافذ خاصة لإتمام إجراءات السفر لدى السفر على متن درجة المرجان السياحية من مطار أبوظبي الدولي.

– الخصومات الخاصة بالأعضاء من بعض الشركاء مثل هرتز لإيجار السيارات.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم يقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي, وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها, وتقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا, ونقلت خلال عام 2008 فقط أكثر من ستة ملايين راكب على مختلف خطوطها الجوية.

شارك برأيك