Booking.com

أعلن فندق قصر الإمارات عن استعداداته لاستضافة فعاليات مهرجان صيف ابوظبي لعام 2015 بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والذي يبدأ مع موسم العطلات الصيفية خلال الفترة من يونيو حتي سبتمبر القادم، وفقا لتصريحات مدير الفندق ليون باوم.

فندق قصر الإمارات

قصر الامارات سوف يطرح عروضا ترويجية باسعار خاصة خلال الصيف

وتوقع ان يرفع مهرجان صيف ابوظبي 2015 لهذا العام معدلات الاشغال في القصر نظرا للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل افراد العائلة .

واوضح السيد باوم ان قصر الامارات سوف يطرح عروضا ترويجية باسعار خاصة خلال موسم عطلات الصيف لجذب العائلات من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالفعاليات الفنية والترفيهية الخاصة بفصل الصيف اضافة الي تجربة الضيافة المميزة التي سنقدمها في قصر الإمارات .

واكد ان موسم صيف ابوظبي 2015 في قصر الامارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في اجواء عائلية .

وقال ان هذا الموسم يرفع معدلات الاشغال في قصر الامارات بمعدلات عالية خلال الفترة من منتصف يونيو الي نهاية اغسطس القادم .

واكد مدير فندق قصر الامارات ان امارة أبوظبي اصبحت وجهة رئيسية نجحت في وضع نفسها على الخريطة العالمية وبرزت كوجهة سياحية محببة للزوار من جميع أنحاء العالم وتزايدت هذه النظرة مع الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة المحلية و الاتحاد للطيران.

كما اشار الي مشاركة القصر في جولات ترويجية خلال شهر يوليو المقبل في الولايات المتحدة  الامريكية لجذب السياح الامريكيين قائلا ” ان القصر يجذب عائلات كثيرة لقضاء العطلات باعتباره احد المعالم الرئيسية في ابو ظبي في حين هناك عدد كبير من النزلاء من رجال الأعمال الذين يزورون الفندق للمشاركة في المؤتمرات بالاضافة الى الوفود الحكومية والضيوف من الاسر الملكية والعائلات الثرية من ألمانيا والمملكة المتحدة و روسيا وأوكرانيا و كازاخستان والصين “.

 

شارك برأيك