Booking.com

أطلق منتجع زارا في منتجع و سبا موﭬنبيك البحر الميت الحائز على عدة جوائز مجموعة جديدة ومميزة من الجلسات العلاجية, والعلاجات الصينية المتخصصة في محاربة تقدم السن.

منتجع زارا في منتجع و سبا موﭬنبيك البحر الميت

يوفر منتجع زارا أكثر من 70 جلسة علاجية متنوعة

وقد صُمّمت العلاجات الصينية الجديدة خصيصاً لتعزيز التناغم ما بين الجسم والعقل, وتتضمن الجلسات الوخز بالإبر والعلاج الإنعاكسي, والتأمل, وحصص لتعليم حركات تاي تشاي إلى جانب جلسات التدليك بالكؤوس المصممة لتمنح الإحساس بالاسترخاء في مناطق معينة من الجسم.

وتقدم مجموعة جلسات العناية بالوجه من شركة “ثالجو”, وهي شركة متخصصة بمستحضرات التجميل الطبيعية البحرية المصممة خصيصاً للتعامل مع بعض المشكلات التي تواجه مجموعات عمرية محددة, وتضم هذه الجلسات العلاجية بالكولاجين لمحاربة التجاعيد, وجلسات “هايلورونيك فيلر”, وجلسات شد البشرة بواسطة سيليسيوم.

وتعتبر هذه العلاجات إضافة جديدة لمجموعة الجلسات العلاجية الشهيرة المنعشة, والتي تمنح الإحساس بالاسترخاء الخاصة بزارا سبا, وهي جميعها مستخلصة من مصادر طبيعية معظمها من طين البحر الميت الغني بالأملاح.

ويحاكي تصميم السبا القلاع الصحراوية الأردنية القديمة, وهو يمتد على مساحة 6,000 متر مربع, ويحتوي على 31 غرفة علاجية, وردهات للاسترخاء, وغرف مشمسة, وبرك للعلاج المائي, وبرك السباحة إلى جانب بركتين لمياه البحر الميت, وغرف بخار, وحمامات استوائية كما يضم السبا فريقاً علاجياً متخصصاً يقدم أكثر من 70 جلسة علاجية متنوعة.

للحجز والحصول على مزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني.

شارك برأيك