Booking.com

احتلّت شركة فنادق الريتز كارلتون الطليعة مرّة جديدة في قطاع العلامات التجارية الفاخرة في دراسة جي دي باور أند أسوشيتس لمؤشر رضا ضيوف الفنادق في أمريكا الشمالية لعام 2013، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

فنادق الريتز كارلتون

68,700 ضيف يشاركون في دراسة جي دي باور أند أسوشيتس لمؤشر رضا ضيوف الفنادق

وقد حققت شركة فنادق الريتز كارلتون زيادة في مجموع نقاطها عام 2013 لتتصدّر بذلك الريادة كعلامة تجارية رائدة في أسلوب الحياة عبر جميع الفئات من قطاع الفنادق الفاخرة وعبر جميع الفئات التي غطّتها الدراسة.

وتستند دراسة مؤشر رضا ضيوف الفنادق في أمريكا الشمالية 2013 إلى الإجابات التي تمّ جمعها بين يوليو 2012 ومايو 2013 من أكثر من 68,700 ضيف من كندا والولايات المتّحدة الأمريكية، والذين أقاموا في فندق في أمريكا الشمالية بين يونيو 2012 ومايو 2013.

وتقوم الدراسة في سنتها السابعة عشر على قياس رضا ضيوف الفنادق بشكل عام عبر سبع فئات فندقية بما فيها الفنادق الفاخرة، والفنادق الراقية جداً، والفنادق الراقية، والفنادق المتوسّطة ذات الخدمة الشاملة والفنادق المتوسّطة ذات الخدمات المحدودة، والفنادق الإقتصادية، وفنادق الإقامة المطوّلة.

ويتمّ الارتكاز إلى سبعة مقاييس أساسية ضمن كلّ فئة من أجل تحديد مستوى الرضا العام، والحجوزات، وتسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة، وغرف الضيوف والمأكولات والمشروبات، والخدمات الفندقية، ومرافق الفندق والتكاليف.

شارك برأيك