Booking.com

ستدير شركة فنادق الريتز كارلتون منتجع الريتز كارلتون بال هاربور ميامي ابتداءً من 2 أكتوبر 2014 ليكون الفندق العاشر لها ضمن محفظتها الحائزة على جوائز متعددة في فلوريدا.

منتجع الريتز-كارلتون بال هاربور ميامي

فنادق الريتز كارلتون تفتتح الفندق ال10 لها ضمن محفظتها في فلوريدا

ويقع المنتجع في أفخم المناطق في فلوريدا ويطلّ على شاطئ رمليّ رائع يمتد على طول 750 قدماً, ويتميّز البرج الزجاجي المؤلف من 18 طابقاً بتصميمه المميّز, وهو يتوسط مساحة 5 فدانات من الحدائق الخلّابة, ويبعد أقل من ميل واحد عن منطقة بال هاربور الشهيرة التي تعرف بمتاجرها الحصرية ومطاعمها المتميزة.

ويتسم هذا الفندق بموقعه في الطرف الشمال شرقي من شبه جزيرة شاطئ ميامي المطلة على المحيط الأطلسي والممرات المائية الداخلية.

ويحتضن الفندق 124 غرفة وجناحاً بتصميم أنيق تشرف كلها على المحيط مع أرضيات خشبية مصقولة ومساحات واسعة للعمل وحمامات معاصرة مع أحواض مستقلة بيضاوية الشكل ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف.

ويقدم المنتجع أيضاً جناح الطابق العلوي الذي يمتد على مساحة 2800 قدم, ويوفر إطلالة على قناة بايكرز هولاوفر التي تربط المحيط الأطلسي بخليج بيسكاين وتقع على طرف منطقة بال هاربور.

في هذا الإطار قال هيرفي هملر المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في الريتز-كارلتون: “نحن متشوقون جداً للتعاون مجدداً مع بول ودايسي كانافوس من مجموعة “فلاغ لاكجوري” التي تملك هذا الفندق ومنتجعنا الرائع في الشاطئ الجنوبي فلقد تميّز هذا الفندق بموقعه الفريد في أحد أبرز المناطق في فلوريدا ونحن واثقون من أنه مع إضافة خدمات الريتز-كارلتون المتميزة سيصبح منتجع الريتز-كارلتون بال هاربور، ميامي من أهم الوجهات على مستوى العالم”.

وأضاف: “تتابع فلوريدا تقديم المزيد من التسهيلات للمسافرين المتميزين ويعتبر افتتاح منتجع الريتز-كارلتون بال هاربور في ميامي خطوة إستراتيجية لتوسيع حضورنا في منطقة يحبها ضيوف الريتز كارلتون”.

شارك برأيك