Booking.com

أطلقت مجموعة “فنادق ومنتجعات جنة” مركز الاتصال لخدمة العملاء وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية والتي تعمل على مدى 24 ساعة، واشارت المجموعة الفندقية ذات الخمس نجوم الى انها اطلقت هذه الخدمة لضمان راحة الضيوف والزوار.

واكد السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة على أهمية مركز الاتصال لتقديم خدمات راقية في اطار التنافسية الفندقية من نفس الدرجة، وذكر “بأن مركز الاتصال 800Jannah يعمل بلا توقف ليرد على جميع الاستفسارات وضمان خدمة العملاء بأرقى المعايير.

ويمكن للعملاء والضيوف الاتصال على 24123333 00971 في أي وقت لمعرفة الخدمات المقدمة من كافة فنادق المجموعة المنتشرة في ابوظبي ودبي .

واشار السيد درويش إلى أن جنة تسعى دائما لتقديم خدمات من الدرجة الأولى في جميع الأوقات, بقوله “إن مركز الاتصال يحتوي على طاقم عمل مجهز ليكون قادرا على المساعدة والاجابة على أي طلبات تتعلق بالحجوزات أو طلب الخدمات الإضافية أو طلب مساعدة خاصة من خدمة كريم.

يذكر ان فنادق جنة تأسست وتطورت في قلب صحراء ليوا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما اقيمت دعائمها على الروح البدوية النبيلة وأخلاقها العالية من ترحاب وكرم ضيافة.

شارك برأيك