Booking.com

أعلنت مجموعة “ فنادق ومنتجعات جنة “ خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2015 بدبي , عن اطلاق خدمة الاتصال بخدمة العملاء وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية في عالم الاتصال والتواصل والتي تعمل على مدى 24 ساعة بلا توقف.

فنادق جنة

مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تأسست وتطورت في قلب صحراء ليوا

واشارت المجموعة الراقية ذات الخمس نجوم إلى أنها اطلقت هذه الخدمة لضمان راحة الضيوف والزوار.

واكد السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة علي أهمية مركز الاتصال لتقديم خدمات راقية في اطار التنافسية الفندقية من نفس الدرجة.

وذكر “بأن مركز الاتصال 800Jannah سيعمل بلا توقف ليرد على جميع الاستفسارات وضمان خدمة العملاء بأرقى المعايير، حيث يمكنكم الاتصال على 024123333.”

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة إلى أن جنة تسعى دائما لتقديم خدمات من الدرجة الأولى في جميع الأوقات.

وقال “إن مركز الاتصال يحتوي على طاقم عمل مجهز ليكون قادرا على المساعدة والاجابة على أي طلبات تتعلق بالحجوزات أو طلب الخدمات الإضافية أو طلب مساعدة خاصة من خدمة كريم “.

وذكر بأن المجموعة دائما تركز على توفير خدمات سلسة ذات نوعية عالية، لاتاحة الضيوف للاهتمام بعملهم الشخصي أو الاستجمام، في حين يهتم الموظفين العاملين لدينا بالمتطلبات الاخرى.

وقال ان “ضيوفنا من الدرجة الأولى ينعمون دوماً بخدمات ذات كفاءة عالية في جميع الأوقات مع فنادق ومنتجعات جنة، ونحن نسعى للتطور وتقديم الأفضل دوماً “.

يذكر ان مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات تأسست وتطورت في قلب صحراء ليوا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما اقيمت دعائمها على الروح البدوية النبيلة وأخلاقها العالية من ترحاب وكرم ضيافة.

شارك برأيك