Booking.com

تواصل مجموعة فنادق راديسون تعزيز مكانتها في المملكة العربية السعودية بافتتاح ثلاثة فنادق للعلامتين التجاريتين “راديسون كوليكشن” و”بارك إن باي راديسون” في الربع الرابع من عام 2019.

وبهذا، أصبحت مجموعة فنادق راديسون واحدة من الشركات الفندقية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية من خلال تشغيل وتطوير أكثر من 40 فندق ومنتجع وشقة خدمية و10000 غرفة.

وتأتي تلك الافتتاحات في أعقاب افتتاح “فندق بارك إن باي راديسون مكة” العزيزية في يوليو 2019، والذي يُعد الخيار الأمثل للحجاج والمعتمرين من الفئة المتوسطة حيث يضُم الفندق 355 غرفة وجناحًا عصريًا ويوفر العديد من وسائل الراحة.

وأعلنت مجموعة فنادق راديسون مؤخرًا توقيع عقد “فندق وريزيدنس مانسارد الرياض راديسون كوليكشن” وهو الفندق الثاني لهذه العلامة التجارية الفاخرة في العاصمة، بينما افتُتح “منتجع نوفا الرياض راديسون كوليكشن” في نوفمبر 2018، ويُعد أول منتجع مُصمم على الطراز الأفريقي في المملكة، ويضم 57 جناحًا وفيلا فاخرة تطل على حديقة نوفا للحياة البرية.

وتعتزم مجموعة فنادق راديسون افتتاح “فندق بارك إن باي راديسون الرياض” الذي يضم 193 غرفة ومطعمين وخمس غُرف اجتماعات، في حين سيضم “فندق بارك إن باي راديسون جدة” طريق المدينة 84 غرفة.

أما “فندق وريزيدنس مانسارد الرياض راديسون كوليكشن” فيلبي احتياجات المسافرين بغرض الأعمال من خلال 140 غرفة فندقية و27 شقة خدمية و24 فيلا تضم كل وحدة ثلاث غرف نوم، كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المأكولات العربية والإيطالية والفرنسية الفاخرة.

وتولي المجموعة أيضاً قيمة كبيرة لتحقيق الربح للملاك وتواصل دورها الريادي في خدمة الضيوف وتحقيق الاستدامة، وتنمية المواهب مع تركيز الجهود على المساواة بين الجنسين.

ويتجسد ذلك بوضوح من خلال تعيين أول سيدة سعودية بمنصب مدير عام فندق في المملكة والعالم، وهو “فندق بارك إن باي راديسون جدة” طريق المدينة والذي سيتم افتتاحه لاحقاً هذا العام.

شارك برأيك