Booking.com

أطلقت سلسة فنادق هيلتون الفاخرة الاثنين الماضي حملة إعلانية لمحاربة الاكتئاب في فصل الشتاء, بإنشاء شاطئ افتراضي على ضفاف نهر التايمز الذي تغطيه الثلوج, وتوظيف سبع عارضات جميلات يرتدين ملابس البحر.

Hilton

سلسلة فنادق هيلتون تجبر العارضات على الركض بملابس البحر فوق الثلج

فقد عانت المملكة المتحدة الأيام الماضية من موجة صقيع قارص أصاب البلاد بالشلل إذ تساقطت الثلوج لتعرقل سير وسائل النقل, وإيقاف حركة الطيران, ومع ذلك استطاعت الفتيات جذب انتباه المارة في كل مكان إذ كانت رشاقتهن أفضل من الشاطئ أو المشاهد الاستوائية وأشعة الشمس الدافئة التي لم يكن لها وجود في مثل هذا الطقس, وهو ما أرادت “هيلتون” الاعتماد عليه في الأساس.

وضم الشاطئ الافتراضي الذي صنعته إدارة الفندق على ضفاف النهر رمال وأشجار النخيل مع الجسر الذي ظهر كخلفية مما اوجد شعور جيد لدى المواطنين الذين يمرون بجانب هذا الشاطئ الاصطناعي لمكافحة آثار الإضرابات الموسمية, والتي تتسبب في شعور الناس بالاكتئاب في شهور الشتاء.

وأثارت الحملة الإعلانية لسلسة فنادق هيلتون الفاخرة استياء عدد كبير من النقاد, والذين وصفوها بـ “أسخف حملة على الإطلاق” لإجبار العارضات المشاركات في الحملة الترويجية للفندق بالسير على ضفاف نهر التايمز الذي تغطيه الثلوج بملابس البحر ومن دون أحذية في درجة الحرارة التي وصلت إلى درجة واحدة.

شارك برأيك