Booking.com

تتوقف الفعاليات السياحية في فصل الشتاء, ويخلد المجتمع إلى البيات الشتوي فتتعطل كثير من المشاريع السياحية عالمياً, ويجتهد البعض منهم في إيجاد منتجات شتوية لتفعيل الركود السياحي في المنطقة.

فندق الريتز كارلتون الرياض

فندق الريتز كارلتون الرياض يقدم عروض مختلفة تناسب جميع إفراد الأسرة

وتتنافس الفنادق المحلية في ابتكار عدد من المنتجات السياحية والفرص للسائحين في فصل الشتاء.

ويقول السيد مايكل ابراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات بفندق الريتز كارلتون “نحن نقدم عروضا مختلفة في الفندق في فصل الشتاء تناسب جميع إفراد الأسرة, وإننا متحمسون لمتابعة علاقتنا بضيوفنا الصغار من خلال برنامج الريتز للأطفال, وهو برنامج مبتكر ومن خلاله تصبح إقامة جميع إفراد الأسرة إقامة ممتعة, وهو ما لم يقدمه أي فندق سابقاً, وللضيوف الراغبين في الاعتناء بأنفسهم”.

ويقدّم المنتجع الصحي المخصص للرجال فقط في فندق الريتز كارلتون الرياض فرصةً فريدة للراحة والاسترخاء والتجدد حيث تقوم مجموعة من المعالجين المتخصصين بتقديم أفخر العلاجات في إطار فائق الأناقة.

ويقدم فندق الريتز كارلتون الرياض الحائز على جوائز تقديرية للعائلات والمقيمين بالمملكة في عطلة الشتاء فرصة الاستمتاع بأجوائه الفخمة حيث تُستبق كل التوقعات.

ويتضمن العرض الفريد ليلة مجانية عند الإقامة لمدة ثلاثة أيام أو أكثر, وتشمل وجبة الإفطار لشخصين مجانا وخدمة الإنترنت المجانية فائقة السرعة بالإضافة إلى خيارات متنوعة من المطاعم الفاخرة.

وفي هذه المناسبة أعدّ فريق الطهاه قائمة طعام فاخرة خاصة بالبرنش في فصل الشتاء المميز في مطعم الأرجوان باقة متنوّعة من الأطباق الشهية, وبوفيه من السلطات, والخبز الطازج, وركن السوشي, وثمار البحرو الديك الرومي المشوي مع حشو التفاح والزبيب وصلصة التوت البري, والاوز المشوي المطهو ببطء مع الملفوف الأحمر, وبراعم بروكسل, والبطاطا المشوية, ومجموعة كبيرة من الأطباق الساخنة الشهية.

كما سيستمتع الزوار باختيار ما لذّ وطاب من البوفيه الغني بمختلف أنواع الحلويات الغربية والعربية, وتقدّم وجبة البرانش من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً, ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعصائر والمشروبات الباردة في جو من الفرح والمرح داخل صالة سترايك الضخمة التي تضمّ ستّة ممرات مخصصة للعبة البولينغ.

ويقع هذا الفندق الفاخر أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات قبالة المنطقة الدبلوماسية بمدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي, ويتميز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية كما يضم 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهزة بمحطات للآيبود.

وقد حصد فندق الريتز كارلتون الرياض خلال معرض سوق السفر العربي الذي أُقيم خلال العام الجاري في دبي واحدة من أهم جوائز السفر المرموقة عالمياً, وهي جائزة “أفضل فندق للأعمال في الرياض” من جوائز بزنس ترافلر, وقام بعملية التصويت على الجائزة عدد بارز من صنّاع القرار في قطاع السياحة والسفر إلى جانب المستخدمين النهائيين والضيوف والمهنيين العاملين في القطاع مثل وكالات السفر وشركات الرحلات السياحية والنقل والمؤسسات السياحية.

شارك برأيك