Booking.com

يواصل فندق جراند ميلينيوم عمان تحقيق العديد من النجاحات على مستوى المحلي والعالمي، حيث حصل مؤخراً على جائزتين مرموقتين من قبل هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة World Luxury Hotel Awards.

وقد فاز الفندق بجائزة “أفضل منتجع ترفيهي” لعام 2017 على المستوى المحلي، وجائزة “أفضل منتجع ترفيهي” لعام 2017 على المستوى الاسيوي، ولقد تسلم الفندق الجائزتين خلال حفل توزيع الجوائز في فندق جيه دبليو ماريوت هانوي في فيتنام يوم السبت 22 يوليو الجاري، وذلك لتميز الخدمات العلاجية والسياحية التي يقدمها لمقيمي الفندق وزواره.

وتعد تلك الجائزتان التي حصل عليهما الفندق من أهم الجوائز العالمية التي تمنح للفنادق التي تتميز بخدماتها السياحية والعلاجية ذات المستويات والمعايير العالمية، إذ تسعى هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة دوماً إلى تكريم الفنادق الأكثر تميزاً في العالم.

وقد صرح فراس منيمنه المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان: “يعتبر فندق جراند ميلينيوم عمان واجهة للسياحة في الأردن، وإننا بسعينا المتواصل لتحسين خدماتنا السياحية، إذ نرتقي بالسياحة المحلية لنضعها في مصاف الدول العالمية، وخير دليل على ذلك حصولنا اليوم على جوائز أفضل منتجع ترفيهي على المستوى المحلي والآسيوي”.

شارك برأيك