Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية أنها بدأت رسميا بإدارة فندق “دو ميلز كولينز” الشهير في العاصمة الرواندية كيغالي في بداية الشهر الحالي، وهو الفندق التاسع الذي تديره المجموعة في القارة الإفريقية، وأشارت المجموعة إلى أنها بصدد إضافة ثلاثة فنادق أخرى في إفريقيا في الأشهر الستة المقبلة.

فندق-دو-ميلز-كولينز

فندق “بو ميلز باي كمبنسكي” يخضع لخطة تجديد الغرف والمطاعم لتسهيل الخدمات قبل الافتتاح الكبير في أواخر عام 2015

وقالت أن الفندق الذي أطلق عليه اسم “بو ميلز باي كمبنسكي” بات الآن يتبع للمجموعة وبإمكان الضيوف الحجز عن طريق الموقع الالكتروني لها مضيفة بان هناك خطة لتجديد الغرف والمطاعم لتسهيل الخدمات قبل الافتتاح الكبير في أواخر عام 2015.

ويقع الفندق الجديد على قمة تلة في وسط كيغالي، ويضم 112 غرفة وجناحا وقاعات اجتماعات ومرافق مؤتمرات بما في ذلك قاعة ضخمة تتسع لأكثر من 120 شخصا إضافة إلى حوض سباحة خارجي، وسبع محلات تجارية ومنطقة ترفيهية ومرافق أخرى.

ويعني اسم الفندق “ألف تلة” إذ يمكن مشاهدة مناظر خلابة للعاصمة من الفندق الذي يقع في قلب المنطقة التجارية المركزية، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار كيغالي الدولي.

وتعليقا على الافتتاح التجريبي للفندق قال السيد كرستوف ستراهام المدير العام للفندق الجديد: “هذا هو بالتأكيد الوقت المناسب لنكون في رواندا إذ أن البلاد تشهد نموا اقتصاديا مثيرا، ونحن متحمسون لتقديم خدمات كمبينسكي لهذه المدينة الفريدة من نوعها”.

وأضاف: “نحن لدينا فريق كبير بالفعل على استعداد لإظهار الشخصية الفريدة من نوعها لهذا الفندق و نحن متحمسون للعمل وفق المخطط كما إننا على يقين من أنه سيظل الخيار الأفضل لتناول الطعام والإقامة للزوار والسكان المحليين على حد سواء”.

يشار إلى أن مجموعة فنادق كمبنسكي تشغل حاليا 72 فندقا في 30 دولة بالإضافة إلى أكثر من 40 فندقا قيد التطوير في مختلف أنحاء العالم.

شارك برأيك