Booking.com

بمناسبة شهر رمضان الكريم، يحتفل فندق راديسون بلو الرياض بمهرجان المأكولات الرمضانية بتشكيلة واسعة من كل ما لذ وطاب من الأطباق الشرقية والرمضانية والحلويات العربية والعصائر الطازجة للإفطار، فى جو مميز بالخيمة الرمضانية في قاعة المباركية ذات القدرة الاستيعابية حتى 700 شخص مع أماكن مخصصة للعوائل وركن خاص للأفراد بالاضافة الى خدمة المواقف المجانية.

فندق راديسون بلو الرياض

يتميز الافطار هذا العام بتقديم محطات الطبخ الحّي التي تضفي جواً احتفالياً على مائدة الإفطار بما تقدمه من شاورما ومخبوزات الصاج وغيرها من الأكلات الشعبية التقليدية اللذيذة.

كما أن للصغار الرصيد الاكبر حيث يمرحون فى نادي الأطفال مع المهرج ويستمتعون بالهدايا فى أوقات مليئة بالسعادة والمرح من دون أي تكلفة إضافية على الأهل ما يجعل من راديسون بلو- الرياض المكان الأمثل لقضاء تجربة رمضانية مميزة وممتعة لكل أفراد العائلة.

وكما في كل عام يتم كل مساء من الشهر الفضيل بعد الافطار السحب على مجموعة من الجوائز القيمة التي توزع يومياً من أشهر العلامات التجارية.

كما يقدم الفندق بوفيه السحور يومياً في مطعم البراسري أون فور ذات التشكيلة المميزة والسعة الداخلية العالية حتى 90 شخصا بالاضافة الى التراس المفتوح لاستضافة العائلات والمجموعات كما الافراد في أجواء رمضانية لا تنسى.

أما عن الحفلات الخارجية فإن كبير الطهاة وفريق العمل على استعداد تام لتحضير ما تختارون من قوائمنا الغنية وحسب العدد الذي تستضيفون وفي المكان المفضل لديكم.

ويقدم الفندق أسعارا مميزة وعروضا خاصة بانتظار حجوزات المجموعات في خيمة المباركية أو أي من قاعات الاجتماعات المخصصة لاستضافة الإفطارات والفعاليات الرسمية أو الخاصة.

شارك برأيك