Booking.com

وقعت “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” التابعة لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT) اتفاقية مع مجموعة “دمسا” لافتتاح فندق “سانت ريجيس” في اسطنبول.

ستاروود العالمية

“ستاروود للفنادق” تعزز وجودها في اسطنبول بعلامتها التجارية “سانت ريجيس”

وسوف يعكس فندق “سانت ريجيس اسطنبول” المقرر افتتاحه في النصف الأول من 2014 دخول العلامة التجارية الفخمة إلى تركيا, وتعزيز وجود “ستاروود” في البلاد.

وبهذه المناسبة قال مايكل ويل رئيس “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط “نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد مع مجموعة “دمسا”, والذي بدأ بإطلاق علامتنا التجارية “سانت ريجيس” في اسطنبول تلك المدينة التاريخية المزدهرة التي أصبحت لاعباً رئيسياً في قطاع السفر العالمي, وبوصفها مدينة متعددة الثقافات فإن اسطنبول توفر البيئة المثلى لتقديم خدمة خاصة, وفقاً لطلب العملاء فضلاً عن الأناقة الراقية المعروفة عن تراث علامة “سانت ريجيس” العريق”.

من جانبه قال سنجيز تشتيندوغان رئيس مجلس إدارة مجموعة “دمسا” “تواصل المجموعة المساهمة بشكل كبير في زيادة الثقة بالعلامات التجارية العالمية في الاقتصاد التركي من خلال إطلاق المبادرات وضخ الاستثمارات, وبالنسبة لمشروع فندق “ماشكا” الذي يقع في منطقة نيشانتاشي المجاورة المتميزة فإننا نود أن نتعاون مع “سانت ريجيس” العلامة التجارية العالمية التي ظلت ملتزمة بأعلى المعايير والخدمة الاستثنائية لما يزيد عن قرن من الزمن”.

وسوف يوفر فندق “سانت ريجيس اسطنبول” الذي يقع في منطقة نيشانتاشي المجاورة الراقية في حي شيشلي على الجانب الأوروبي للمدينة إمكانية الوصول بسهولة إلى المحلات الراقية, والمطاعم, والمقاهي فضلاً عن المعالم المهمة مثل مركز اسطنبول للمؤتمرات, وميدان تقسيم.

وسوف يطل الفندق الجديد الذي يصممه المهندس المعماري التركي الحائز على الجوائز إمري أرولات على حديقة ماشكا والبوسفور.

وسوف يضم فندق “سانت ريجيس اسطنبول” 118 غرفة منها أربعة أجنحة سوف تضم تصاميم داخلية خاصة على يد مصممين معروفين عالمياً فضلاً عن جناح رئاسي استثنائي تبلغ مساحته 2000 قدم مربعة.

وتتضمن السمات المميزة التي تشتهر بها علامة “سانت ريجيس” والتي ستتوفر في الفندق خدمة النادل الشخصي المتميزة من “سانت ريجيس” حيث يتم توفير خدمة تلبي احتياجات الضيوف وتوقعاتهم, وتكييف كل إقامة وفقاً للأذواق الخاصة والأشياء المفضلة.

وسوف توفر العروض المتنوعة لتناول الطعام بيئة راقية بما فيها مقهى غير رسمي على الطراز الفرنسي والذي من المقرر أن يصبح العنوان الجديد للملتقيات الاجتماعية في نيشانتاشي.

وسوف يوفر المطعم الكائن أعلى سطح الفندق تجربة لا تنسى في تناول الطعام فيما سيكون مقهى بهو الفندق مناسباً للاستراحة التي تتسم بالود كما سيضم الفندق منتجعاً صحياً “سبا”, ومركزاً للياقة البدنية فضلاً عن مركز لرجال الأعمال, وقاعات اجتماعات, وقاعة للحفلات.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 992 منشأة في نحو 100 دولة, و145 ألف موظفاً يعملون في الفنادق التي تملكها وتديرها, وتمتلك المجموعة وتشغل أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانت ريجيس”, و”لاكشري كوليكشن”, و”شيراتون”, و”وستن”, و”فوربوينتس شيراتون”, و”دبليو”, و”لوميريديان” بالإضافة إلى العلامة التجارية “ألوفت”, و”اليمنت”, والتي أعلن عنهما مؤخراً كما تملك “ستاروود فاكيشن أونرشيب”, وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية.

شارك برأيك