Booking.com

يستمر “فندق فورسيزونز الرياض” الذي اشتهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

فندق-فورسيزونز-الرياض

“فندق فورسيزونز الرياض” يقدم قائمة الطعام الرمضانية الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي

وفي تعليق له في هذه المناسبة يقول أنتوني تايلر مدير عام الفندق: “إن رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه الأسرة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة ولهذه المناسبة سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات الذي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام”.

يبدأ الإفطار يوميا من الساعة 6:30 مساء حيث تتألف قائمة الطعام التي تعتبر الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي يقدمها الشيف احمد سليمان بالإضافة إلي ركن خاص لصغار، ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاَ للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتداءً من 30 شخص.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية سيظل مطعم “ذا جريل” مفتوحا من 10:30 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً خلال مباريات كأس العالم وشهر رمضان المبارك حيث يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح كما سيقدّم مطعم “ذا جريل” حفلات إفطار خاصة للشركات.

أما مطعم “إيلمنتس” الشهير فسوف يقدم بوفيه الإفطار والسحور كل يوم مع أقسام خاصة مكرسة للمأكولات العالمية، وأركان الطهي الحيّ وركن الحلوى الذي لا يفوّت.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية او مطعم إيلمنتس او بوفيه السحور في مطعم إيلمنتس أو من خلال خدمة الغرف “قائمة طعام السحور”.

شارك برأيك