Booking.com

حصل فندق قصر كمبينسكي هانسن فيينا مؤخرا على جائزة فئة أفضل استخدام تكنولوجي, والتي تضاف إلى جوائز الإبداع التي تبناها القصر خلال السنوات الماضية, وجاءت الجائزة لتسلط الضوء على تميز فندق الخمسة نجوم تكنولوجيا جنبا إلى جنب اللمسات المبتكرة من استخدام جهاز أبل أي باد.

فندق قصر كمبينسكي هانسن فيينا

فندق قصر كمبينسكي هانسن فيينا يطور تطبيقات جهاز أبل أي باد لخدمة ضيوفه

ويستخدم أبل أي باد لتسجيل إجراءات وصول الزوار ومغادرتهم من الفندق كما تم تطوير تطبيقات الجهاز لاستخدامه ككتيب إعلامي بدلا من الأوراق التقليدية والمنشورات, بالإضافة إلى تجهيز الأي باد ليتوافق مع طلب خدمة تنظيف الغرف أو الإشارة إلى عدم الإزعاج, وكذلك معرفة جميع الأنشطة المقامة في الفندق لذلك اليوم.

ويتميز قصر هانسن فيينا بـ152 غرفة وجناح تحتوي على مفروشات عالية الجودة ووسائل راحة وترفيه لامثيل لها فضلا عن الشعور بالراحة والحيوية من المساحة المتوفرة من قبل الأسقف العالية للمبنى التاريخي.

وقد تم تجهيز كل غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وأحدث جهاز آي باد الذي يمكن استخدامه لجدولة مواعيد السبا أو طلب تناول الطعام في الغرفة كذلك بإمكان الزوار استخدام الجهاز كقائمة طعام في المطاعم وكقائمة نبيذ.

كما يمكن التطور التكنولوجي الملموس لزوار قصر كمبينسكي هانسن فيينا توصيل أجهزة الهواتف الذكية بنظام الترفيه الموجود بداخل الغرفة والاستمتاع بمشاهدة الصور والأغاني الخاصة بهم على أجهزتهم كما يتمكن الزوار بالتحكم في درجة حرارة الغرفة عن طريق التكييف الهوائي أو من خلال فتح النافذة.

وأعرب السيد ماركوس لوك مدير عام قصر كمبينسكي هانسن فيينا عن سعادته بالحصول على الجائزة قائلاً: “نحن سعداء جداً بهذه الجائزة وسوف نستمر في العمل على إدماج التكنولوجيا المتقدمة مع جميع خدمات الفندق من أجل تقديم كل ما هو عصري ومناسب لنزلاء قصر كمبينسكي هانسن فيينا من رجال الأعمال والسياح وكبار الشخصيات”.

وقامت دانييلا ماير مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في قصر كمبينسكي هانسن فيينا بتسلم الجائزة في جائزة الضيافة الأوروبية لعام 2013 لندن بالنيابة عن الفريق بأكمله.

وجدير بالذكر أن فنادق كمبينسكي هي سلسلة فنادق دولية تأسست باسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين الألمانية في عام 1897 مما يجعله أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا, ويقع مكتب الشركة في جنيف بسويسرا, وتشغل فنادق كمبينسكي حاليا 74 فندقا من فئة الخمس نجوم في 30 دولة, ومجموعة فنادق كمبينسكي هي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (غانا) أكبر تحالف في العالم من الفنادق المستقلة.

وقد افتتحت المجموعة أول فندق لها في الشرق الأوسط في عام 1998, وانشات بعدها فنادق في مواقع استراتيجية في المنطقة بما فيها الإمارات العربية المتحدة, والسعودية وقطر, والأردن, ومصر, والبحرين في حين سيتم افتتاح سبعة فنادق جديدة في المنطقة الخليجية خلال العامين المقبلين حيث باتت منطقة الخليج تشكل اهمية كبيرة للسائحين ورجال الاعمال.

ويشار الى ان فنادق كمبنسكي لديها خطط لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط تشمل افتتاح فنادق فاخرة جديدة في مدن سعودية رئيسية هي الخبر عام 2014, والرياض عام 2014, وجدة عام 2015, وكذلك أول فندق لها في سلطنة عمان عام 2015.

شارك برأيك