Booking.com

أطلق فندق كورب عمان ذو 4 نجوم ، حزمة زفاف الشتاء الرائعة إغراءً لجميع الراغبين في استضافة حفلات الزفاف الكبرى في هذا الفندق المرموق بدون أن تكون باهظة الثمن.

وقال نظام بو أنطون، المدير العام لفندق «كورب» عمان «مع المزيج المثالي من الرقي والبذخ، أصبح فندق كورب عمان المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف في عمان، والوجهة الأكثر رواجاً لما بعد الزفاف في المنطقة».

وأكد أن فريق الضيافة في الفندق يعلم جيداً حقيقة أن حفل الزفاف هو مناسبة مهمة للغاية بالنسبة للزوجين اللذين سوف يعقدا قرانهما. ولذا يفعلون كل ما في وسعهم لجعله احتفالاً بهيجاً حقاً كماً يحلم الزوجان.

وقال: «في الواقع يظل فستان العروس ومكياجها مركز الجذب في حفل الزفاف، لكن الضيوف يولون اهتماماً مساوياً لمكان الزفاف والديكور والضيافة وتنوع وسخاء البوفيه، عند تصميم هذه الحزمة أخذنا كل هذه الجوانب في الاعتبار حتى يتسنى لك الاحتفال بالزفاف في راحة بال تامة».

تسري خلال شهري أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر) 2015، حزمة الأغذية والمشروبات تسمح لك للاحتفال بالزفاف برفقة حتى 200 ضيف تقدم لهم المرطبات الخفيفة مقابل 3.500 دينار أردني.

إذا كنت تفضل حفل زفاف تعمه المتعة والاسترخاء حيث يمكن للضيوف خدمة أنفسهم من مجموعة متنوعة من عروض الطعام، حدد الخيار الثاني الذي يسمح لك باستضافة 200 ضيف على بوفيه (غداء أو عشاء) مقابل 4.500 دينار أردني.

الحزمة أيضا تؤهلك للاستفادة من خدمات خبير تخطيط حفلات الزفاف لتطبيق أفكارك حول حفل الزفاف الخاص بك على أرض الواقع. وسيضمن لك ليس فقط أن يسير حفل زفافك بدون أي سقطات، ولكن أيضا يخفف عنك جميع أنواع الضغوط المحيطة بالحفل.

شارك برأيك