Booking.com

شهدت منطقة البرشاء في دبي افتتاح فندق “كوزموبوليتان” من فئة الأربع نجوم باستثمارات تقدر بنحو 100 مليون درهم إماراتي، وبدأ الفندق الجديد في استقبال نزلاءه قبل أقل من شهر.

واجهة فندق كوزموبوليتان في دبي

واجهة فندق كوزموبوليتان الجديد في دبي

يتميز الفندق بسهولة الوصول إليه من شارع الشيخ زايد، كما يقع على بعد دقائق من مول الإمارات، وكذلك بالقرب من مرسى دبي وممشى الجميرا. ويوفر “كوزموبوليتان دبي” في طوابقه السبعة 114 غرفة وجناحاً توفر الراحة للنزلاء بدءاً من الأسرة والمفروشات القطنية والحمامات الواسعة، وصولاً إلى منصات أجهزة أي بود وأي فون الشخصية، ومكتب للعمل، وخدمة إنترنت واي فاي عالي السرعة.

ويضم الفندق طابق “كوزمو لرجال الأعمال” في الطابق السادس، والذي يتيح عدة تسهيلات منها إفطار مجاني في الغرف أو في مطعم جنجر، والتمتع باستخدام حصري لمقهى “سوشيال كافيه”.

ويتيح فندق “كوزموبوليتان دبي” خدمات إضافية مثل استبدال البوفيه التقليدية في المطعم بتقديم خدمة البوفيه على مائدة الضيف، وإمكانية ممارسة التمارين الرياضية دون التقيّد بأوقات محددة في مركز “بُلس للياقة البدنية”، كما يوفر خدمات التدليك على مدار 24 ساعة بالتعاون مع مؤسسة تايلاندية، كما يضم مسبحاً يتم التحكم بدرجة حرارة مياهه آلياً، بجانب مجموعة من المطاعم.

إحدى غرف فندق كوزموبوليتان في دبي

يضم فندق كوزموبوليتان 114 غرفة وجناح موزعة على سبعة طوابق

وأوضح طوني صليبا الرئيس التنفيذي لمجموعة “نائل وبن حرمل هيدرو إكسبورت” مالكة الفندق لجريدة الاتحاد، أن اسم “كوزموبوليتان” يوحي بالعالمية والتنوع في الجنسيات التي تعيش في مدينة واحدة، مثل دبي. وأضاف أن الفندق حقق إشغالاً في أول ثلاثة أسابيع تراوح بين 40% و50%.، ومثل ويمثل السياح الخليجيون 80% من النزلاء منذ الافتتاح نظراً لأن الفندق لا يقدم المشروبات الكحولية. ولفت إلى أن الفندق بدأ بسعر 375 درهماً للغرفة.

وأفاد صليبا بأن دائرة السياحة والتسويق التجاري منحت الفندق شهادة تصنيف أربع نجوم بعد عمليات تفتيش وتدقيق، متوقعاً إعادة تسعير الغرف خلال موسم الشتاء المقبل، بزيادة تتراوح بين 30% و40%، وفي حدود 500 درهم للغرفة العادية.

شارك برأيك