Booking.com

نجح فندق مرسى ملاذ كمبينسكي بالعاصمة القطرية الدوحة مؤخراً، في أن يحصد 10 جوائز خلال حفل جوائز الطعام والسفر 2017 الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في دبي، وكان على رأسها جائزة أفضل منتجع سياحي في الخليج للعام الثاني على التوالي.

وقد شملت الجوائز التي حصدها الفندق جائزة أفضل مطعم أمريكي في الخليج عن مطعم “تورو تورو”، والذي يقدم الوصفات اللاتينية الأصيلة التي تمتد من المكسيك وحتى الأرجنتين في جو يتيح للضيوف الاستمتاع بالتجربة اللاتينية الفريدة التي تشمل “تجربة الروديزيو”، ولعل أبرز ما يميز المطعم هو التصميم الداخلي المستوحى من حرارة نار الشواء بالمطبخ اللاتيني.

كما حصد مطعم “نوزومي” جائزة أفضل مطعم آسيوي في الخليج، وهو مطعم ياباني معاصر بروح أوروبية، حيث يقدّم المطعم تشكيلة متنوّعة من الأطباق اليابانية والأوروبية، ويعتبر أحد أشهر المطاعم العالمية.

ونال مطعم “انتيكا بيزا” جائزتين وهما أفضل مطعم إيطالي في الخليج، وأفضل مطعم “كاجول”، حيث تم إنشاء قائمة الطعام الخاصة بالمطعم بالاعتماد على إعادة إحياء الوصفات الرومانية التقليدية باستخدام المنتجات العضوية مع إضافة لمسة عصرية، ويزخر المطعم بالقطع بالأعمال الفنية الفريدة التي صمّمت على يد كبار فناني العالم.

وفاز مطعم “السفرة” بجائزة أفضل مطعم شرق أوسطي في قطر، وهو مطعم مستوحى من بلاد الشام ويقدم الوصفات التقليدية والنكهات القادمة من لبنان وقبرص وسوريا والأردن وفلسطين.

وعلاوة على ذلك، حصد “كلارنس سبا” جائزة أفضل منتجع صحي في قطر، بما يضمه من 23 غرفة علاجية وغرف ساونا وبخار للرجال والنساء، ونادياً للياقة البدنية، ومناطق للاستجمام ومسابح غطس وحمامات بالأعشاب والبخار.

كما حصد “كافيه مورانو” جائزتين وهما أفضل مطعم “كاجول” وأفضل خدمة استراحة ما بعد الغداء، ويتخصص هذا المقهى في فن الطبخ الأوروبي، ويعتبر وجهة مبتكرة من ناحية إبداعاته في مجال الشوكولاته، بينما فاز “إيلوجن” بجائزة أفضل مكان للسهر في قطر.

شارك برأيك