Booking.com

احتفلت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر مساء الأربعاء الماضي بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لوضع حجر الأساس إيذاناً بتدشين الأعمال الإنشائية في “هيلتون بانوراما ريزيدنس” في منطقة أبراج كارتييه بمشروع اللؤلؤة قطر.

هيلتون الدوحة

هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز أطول مبنى ضمن المرحلة الثالثة من مراحل تطوير الجزيرة

ووفقاً لشركة قطر الأولى للتطوير العقاري التي ستنفق ما يصل إلى 390 مليون دولار في المشروع فإن أعمال التشييد ستبدأ هذا الشهر, ومن المتوقع استكمال أعمال البناء بحلول منتصف عام 2017.

وجرت وقائع حفل الافتتاح بحضور عدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلين عن قطاع السياحة, وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وسيتمتع الفندق الأول من نوعه على الجزيرة الذي سيضم 445 غرفة بموقع مميز في الدوحة ومنطقة الخليج الغربي مباشرة عند المدخل المؤدي إلى طريق اللؤلؤة السريع على جزيرة اللؤلؤة قطر التي تعتبر من أرقى معالم الدوحة, وسيكون محاطاً بمجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر رفيعة المستوى.

وبهذه المناسبة قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة المتحدة للتنمية: “تشهد خارطة اللؤلؤة قطر عمليات تطوير واسعة ودخول مشاريع جديدة من خلال حشد الموارد والقدرات في الشركة المتحدة للتنمية, وبالتالي تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تلبي احتياجات السكان وزوار الجزيرة مما سيعزز من مكانة اللؤلؤة قطر وإظهار دورها الرائد في مجال التطوير العقاري كمشروع فريد متعدد الاستخدامات على طراز عالمي يتناسب مع هذا المعلم”.

وأضاف الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة المتحدة للتنمية “نحن ندرك مدى أهمية مثل هذه المنشأة في إتاحة مرافق عالية الجودة وفق أعلى مستويات الكفاءة والفعالية مما سيعطي فرصة كبيرة للوقوف على العديد من الجوانب الاستثمارية في اللؤلؤة قطر”.

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل أشار فهد الغنيم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة قطر الأولى للتطوير العقاري إلى الأهمية الإستراتيجية لموقع “بانوراما هيلتون ريزيدنس” في اللؤلؤة قطر.

وأضاف الغنيم أن بانوراما هيلتون ريزيدنس يمتاز بموقع مميز مباشرة عند المدخل إلى طريق اللؤلؤة قطر السريع على الجزيرة التي تعتبر من أرقى معالم الدوحة ومنطقة الخليج.

واستطرد قائلاً: “لقد جرى تصميم هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز للشقق الفندقية من قبل مهندسين معروفين على المستوى المعماري عالميا, وسوف يكون برج بانوراما أطول مبنى ضمن المرحلة الثالثة من مراحل تطوير الجزيرة, وستضمن التصاميم الفريدة وإطلالة البرج المثيرة إضفاء مناظر خلابة ما ستمنح المرفق هويةً فريدة من نوعها للمشروع”.

وكانت “هيلتون العالمية” قد أعلنت في مارس الماضي عزمها توسيع حضورها في دولة قطر عبر توقيع إتفاقية مع شركة قطر الأولى للتطوير العقاري لإفتتاح فندق “هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز” في جزيرة اللؤلؤة قطر.

ويعتبر فندق “هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز” المؤلف من 41 طابقاً بالإضافة إلى نحو 51 من منازل التاونهاوس بمثابة إطلالة خلابة على أفق الدوحة وإتاحة الفرصة لرؤية المناطق الحيوية الأخرى في الجزيرة.

وتهدف شركة قطر الأولى للتطوير العقاري إلى بناء وتصميم عقارات متميزة ذات خاصية متوازنة لمرافق ذات جودة خدمية عالية ومعايير شاملة تتماشى ونمو الطفرة السكانية في دولة قطر وتزايد عدد القادمين السياح ورجال الأعمال.

هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز

تكلفة المشروع 390 مليون دولار واكتمال أعمال البناء منتصف عام 2017

شارك برأيك