Booking.com

أكدت فنادق ومنتجعات فيرمونت التزامها بتوسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة سوق دول التعاون الذي يعد احد الأسواق المحورية للشركة. وقال راكي فيليبس مدير المبيعات والتسويق للمنطقة إن الشركة سترفع محفظتها الفندقية في المنطقة بنسبة 50 % خلال السنوات الخمس المقبلة حيث تمتلك حاليا 19 فندقا ترتفع إلى أكثر من 38 فندقا خلال هذه الفترة.

فنادق ومنتجعات فيرمونت

فيرمونت تفتتح العام الحالي فنادق في كل من الرياض وجدة وعجمان

وتمتلك الشركة 6 فنادق حاليا في الإمارات، توفر أكثر من 1200 غرفة حيث يعد سوق الدولة واحدا من اكبر أسواقها في المنطقة إضافة إلى السوق السعـودي حيث تمتلك الشركة 3 فنادق في مكة المكرمة.

وأضاف إن سوق دول التعاون يشهد نموا غير مسبوق في قطاع الضيافة تعززه معدلات النمو الاقتصادي في مختلف دول المنطقة فضلا عن توسع شركات الطيران التي تفتتح المزيد من المحطات والوجهات التي تسهم في جذب المسافرين من مختلف دول العالـم.

وأشار مدير المبيعات والتسويق إلى إن الشركة تخطط لافتتاح منشآت فندقية جديدة تحت اسم العلامات التجارية الثلاث, وهي فيرمونت وسويس هوتيل ورافلز في أسواق مثل السعودية والإمارات وسلطنة عمان والكويت إضافة إلى شرم الشيخ في مصر.

وقال ان فنادق ومنتجعات فيرمونت ستفتتح فنادق في كل من الرياض وجدة وعجمان خلال العام الجاري للعلامات التجارية الثلاث كتأكيد على التزامها بالتوسع والنمو في مختلف أسواق المنطقة التي باتت أحــد أعلى الأسواق نمواً في القطاع.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تمتلك الريادة في مجال صناعة الضيافة العالمية, وتتكون من أكثر من 65 فندقاً ومنتجعاً حول العالم, وتقدّم فنادق المجموعة لضيوفها حول العالم تجربة ثقافية وحضارية للمدن التي تحتضنها.

وجميع الفنادق تحت راية فيرمونت هي فنادق ٥ نجوم, وهي توفر للنزلاء مكاناً استثنائياً تم إنشائه عن طريق مزج البناء والهندسة المعمارية المتميزة, والفن والديكور التعبيري, والمميزات الهائلة كلها في مكان واحد رائع, وتوفر فيرمونت نفس وسائل الترفيه عالية الجودة لجميع الضيوف في جميع الفنادق حول العالم لخلق تجربة اقامة فريدة.

وتشمل مجموعة منتجعات فيرمونت فخمة رائعة مثل فندق فيرمونت ميرامار سانتا مونيكا, وفيرمونت سان فرانسيسكو المتأصل في تاريخ ومعالم المدينة, وتقع بعض المنتجعات في المناطق الأصلية والخلابة في العالم, ويربط المسافرين من أنحاء العالم بين فيرمونت وأعظم الشواطىء الساحرة وملاعب الغولف المثيرة وتلال التزلج المبهجة.

واقد فتتحت فنادق فيرمونت رافلز العالمية مقراً إقليمياً جديدا في دبي لاستيعاب تنامي فريق العمل لديها في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والذي ارتفع من 32 موظفا في 2012 إلى 50 موظفا في 2013، والذي سيصل إلى 60 مع نهاية عام 2014.

ويضم المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند مختلف الأقسام والوظائف كالمالية والموارد البشرية والعمليات والتصميم والتشييد والتقنية والمواد الغذائية والمشروبات والتطوير والمبيعات والتسويق.

شارك برأيك