Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن إضافتها الأحدث لناديها السكني الخاص عبر إطلاقها لفيرمونت هريتج بليس النخلة دبي, والتي يضم 10 شقق سكنية للبيع, وتقع ضمن طوابق البنتهاوس العليا من فندق فيرمونت النخلة جميرا الذي تم افتتاحه حديثاً.

فندق فيرمونت النخلة جميرا

فندق فيرمونت في جزيرة النخلة جميرا بدبي

وتمتاز الشقق بمساحتها الواسعة إذ تتألف من شقق بغرفة نوم واحدة بمساحة 1550 قدم مربع وغرفتي نوم بمساحة 2400 قدم مربع, وتمتاز الشقق بإطلالاتها والمساحات المفتوحة والشرفات الخاصة الكبيرة الممتدة على طول الشقق.

وستوفر ملكية الشقق في فيرمونت هريتج بليس فرصة الاستمتاع بمساحة سكنية حصرية ضمن واحد من أبرز الفنادق المرموقة, والاستفادة من الخدمات الراقية لفريق العمل, واستخدام المرافق الاستثنائية في فندق فيرمونت النخلة.

ويمكن للضيوف والمقيمين في جزيرة النخلة جميرا الاختيار من بين سبعة مطاعم وردهات بدءاً من المطعم المفتوح طوال اليوم, وصولاً للمطعم البرازيلي الأصيل الوحيد في المدينة, والذي يوفر الشوي على الطريقة البرازيلية في حين تتيح ردهة السيجار جواً من الأناقة والراحة أما مرافق الاستجمام الخارجية فتضم نادي شاطئي خاص, وحوض سباحة خارجي, ومركز لأنشطة الأطفال, فضلاً عن ويلو ستريم سبا.

ومن بين المرافق والخدمات التي يتمتع بها فيرمونت هريتج بليس إمكانية الوصول إلى خدمات نقل المطار, وركن السيارات, وخدمات حمل الأمتعة, وتنظيف الغرف يومياً, وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة, والمستويات المفضلة في ويلو ستريم سبا, وحجوزات المطاعم ذات الأولوية فضلاً عن الاستخدام الحصري لردهة المالكين ذات التجهيز الفاخر.

شارك برأيك