Booking.com

حصل الفندق الفاخر قصر الإمارات على جائزة أفخم منتجع شاطئي في العالم لعام 2016، خلال الحفل النهائي لجوائز السفر العالمية، والذي أقيم مؤخرا في منتجع وسبا “اولهوفيلي بيتش” في مالي أتول الجنوبية في المالديف، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وقد تسلم فريق فندق قصر الإمارات الجائزة المرموقة، حيث استحوذ الفندق على الجائزة من بين العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة في العالم.

وتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز المرموقة التي حصدها فندق قصر الإمارات منذ افتتاحه في عام 2005 حيث فاز بخمسة جوائز في السياحة من جوائز السفر العالمية في عام 2016.

وبهذه المناسبة، قال هولجر شروت المدير العام لفندق قصر الإمارات: “هذا الفوز تكريم دولي لإنجازات قصر الإمارات وريادته كواحد من أفخم الفنادق في العالم، وهو بمثابة إعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر، وتأكيد على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة و تكريم دولي لانجازات قصر الامارات وريادته كواحد من افخم الفنادق في العالم”.

وأضاف إن الفوز بالجائزة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم يحفزنا للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا في أفخم فندق في الإمارات

الجدير بالذكر أن قصر الإمارات قد حصد العديد من الجوائز المرموقة، منها أفضل أجنحة فندقية في الشرق الأوسط وجائزة المنتجع الرائد في إمارة أبوظبي، كما حصل على جائزة “أفضل منتجع وسبا صحي في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سبا العالمية لعام 2016، والتي أقيمت أخيراً في إيطاليا.

شارك برأيك