Booking.com

أصبح بإمكان الضيوف والزائرين في فندق قصر الإمارات اختيار وجبتهم من المأكولات البحرية بأنفسهم بعد استحداث خدمة جديدة في مطعم الصياد تشمل عرض عدد كبير من أنواع الأسماك الطازجة قبل طهيها ليتم اختيارها من قبل الزبائن أنفسهم.

مطعم الصياد

“مطعم الصياد” يتيح للضيوف اختيار وجبتهم من المأكولات البحرية بأنفسهم

وقال الفندق إن هذه الخدمة الفريدة ستطبق ابتداء من 3 أكتوبر المقبل كل يوم جمعة, وسيتم عرض عدد كبير من أنواع الأسماك والمحار والمأكولات البحرية الأخرى في المطعم.

وأشار إلى هذه الأسماك يتم اختيارها من قبل فريق الطهاة في القصر, وذلك في سوق السمك المحلي في أبوظبي حيث يمكن للضيوف اختيار طريقة الطهي المفضلة لديهم سواء الشواء أو القلي أو على البخار بعدها يمكنهم التمتع بالحلويات والمشروبات المتنوعة.

و تعبر المقصورة الداخلية في مطعم الصياد عن التراث في منطقة الخليج العربي مع ديكور باللون الأزرق للتعبير عن البحر والأبيض للنقاء، ويتيح لك الاختيار بين الردهة الداخلية 65 مقعدا و في الهواء الطلق 45 مقعدا بالإضافة إلى خيارات ثلاث غرف طعام خاصة كل واحدة تستوعب ما يصل إلى 8 ضيوف.

ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي، ويطل على خليجه الطبيعي الخاص حيث يقع على مسافة 1.3 كم من الشاطئ الخاص، ويحتوي على أماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات و14 منفذًا للطعام والشراب.

شارك برأيك