Booking.com

سجل صافي الدخل لشركة ماريوت الدولية خلال الربع الثاني من العام نمواً بنسبة 25% مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2012, وحققت زيادة نسبتها 10,6% في إيرادات الغرف المتاحة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في الفترة عينها.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

“ماريوت الدولية” تتخطي 20 ألف غرفة بحلول عام 2015

وعزت الزيادة إلى نمو بنسبة 2% في إشغال الغرف وزيادة بنسبة 6,8% في معدّل أسعار الغرف في المنطقة.

وأظهر أداء الشركة الإيجابي في الربع الثاني من العام بوضوح قوة مجموعة فنادقها التي تضم بعضاً من أهم العلامات المرموقة في العالم كذلك يشهد هذا الأداء الممتاز على حجم تطلعاتها لتحقيق النمو المستدام, وزيادة حصتها في السوق بالمنطقة.

وقد ارتفع أداء “ماريوت الدولية” الإقليمي بفضل عدد من الافتتاحات المهمة في الربع الثاني من العالم, وأبرزها: فندق رينيسانس ميراج سيتي القاهرة, وفندق الريتز-كارلتون أبوظبي, غراند كانال, وهو أول فندق ريتز-كارلتون في أبوظبي والتاسع في المنطقة لعلامة الفنادق الفاخرة التابعة لـ “ماريوت الدولية”.

وما زالت مشاريع الشركة تشهد نمواًّ ففي الربع الثاني من العام، حيث أعلنت “ماريوت الدولية” التوقيع على ثلاثة فنادق جديدة لتضيف 1094 غرفة إلى مجموعة فنادقها.

وتضمّ مجموعة “ماريوت الدولية” اليوم في الشرق الأوسط وأفريقيا 44 فندقاً في 12 بلداً تضم 13254 غرفة موزّعة على سبع علامات فندقية, وهي في طريقها لتخطي 20 ألف غرفة بحلول عام 2015.

شارك برأيك