Booking.com

افتتحت مجموعة جميرا فندقها الجديد جميرا ليفينغ غوانزو في الصين الذي يقع على مسافة دقائق من برج كانتون ودار الأوبرا في قلب منطقة الأعمال المركزية في تشوجيانغ نيو تاون بمدينة غوانزو.

ويمثل الفندق صرحاً للضيافة الفاخرة في عاصمة مقاطعة غوانغدونغ وسط محيط ساحر تكثر فيه ناطحات السحاب المتلألئة على مقربة من أشهر معالم المدينة، بما فيها متحف غوانغدونغ ومركز غوانزو المالي الدولي.

ويتوسط فندق جميرا ليفينغ غوانزو الجانبين التجاري والتنفيذي في مدينة غوانزو النابضة بالحياة، ليقدّم لزواره تجربة مثالية تجمع بين الأجواء المنزلية المفعمة بالراحة والخدمة الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة جميرا، ويوفر لزواره خيارات إقامة متنوعة عبر 108 غرفة و18 جناحاً و169 مسكناً فاخراً مجهزاً بالكامل.

ويتكون فندق جميرا ليفينغ غوانزو من ناطحتي سحاب بتصميم عصري تقدمان إطلالات آسرة على أفق المدينة الرائع، وتمنح الزوار والمقيمين عالماً ينضح بالرحابة والرقي بعيداً عن صخب المدينة.

وتم تصميم البرج الشمالي ليعكس منظور الفخامة والرفاهية التقليدي، فالقاعة والمدخل الرئيسي يمتازان بلمسة لفنون العمارة الكلاسيكية الحديثة، حيث تتجلى المساحات الفسيحة في الغرف، وتبرز السقوف المرتفعة والأسطح الرخامية الفريدة، كما تعكس الخطوط المتماثلة تصاميم المساكن الفخمة الكبيرة.

ولتوفير تجربة إقامة أشبه بالمنزلية، تم تجهيز الشقق بكافة الأدوات المنزلية، ويتمتع الضيوف في كل غرفة بطعم القهوة الرائع التي تعدها آلة القهوة “إيلي” ومجموعة مختارة من الشاي.

وتتضمن قامة خيارات الاستجمام التي يوفرها النادي الصحي في الفندق، نادي اللياقة البدنية والمسابح، إضافة إلى مساحة خارجية للجلوس بجوار المسبح ومقهىً للفعاليات.

ويضم الفندق مركز “وينتر مول” التجاري، والذي يعد وجهة مفضلة للباحثين عن أبرز العلامات التجارية الفاخرة والأكثر شهرة في العالم، في الطابق السابع من الفندق، يقع مطعم وصالة “تينغ”.

ويحصل الضيوف عند حجز غرفهم قبل 30 يونيو 2019 للحصول على حسم نسبته 10%.

شارك برأيك