Booking.com

قررت بوروبيتش الإمارات افتتاح موقعها الثاني في منتجع جبل علي للجولف، والذي يبعد 10 دقائق فقط عن مرسى دبي وذلك بعد سنتين من افتتاح ناديها الأول في كونراد دبي الواقع في شارع الشيخ زايد.

منتجع بوروبيتش

ومن المقرر افتتاح الموقع الثاني في نوفمبر والذي يعد القائمون عليه بأنه سيكون عبارة عن “واحة من الهدوء” التي ستقدم مجموعة من الخدمات الشاملة والرياضات المائية. وسيضم النادي مطعم مظلل، بركتي سباحة مع جاكوزي وخيم شاطئية، ساحة للشيشة وخيم خاصة على السقف تطل على الخليج العربي.

ولهؤلاء الذين يفضلون الخصوصية فبإمكانهم الجلوس في الخيم الشاطئية مقابل مبلغ من المال يوفر لهم الخدمات المتضمنة للمناشف، مشروب ترحيبي، فواكة طازجة وقارورة ماء.

أما بالنسبة الى قائمة الطعام في منتجع بوروبيتش ، فستكون مستوحاة من وجهات عالمية فخمة كمراكش، ميامي وملبورن تقدم أطباقاً مختارة بعناية من هذه المدن، ويستطيع هؤلاء الذين يريدون الاسترخاء على أسرّة الشاطىء طوال اليوم رؤية قائمة الأطعمة الخفيفة المتوفرة عند الشاطىء أو بجانب البركة.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بفطور متأخر على الشاطىء أيام السبت بعد الظهر مقابل 300 درهم للشخص المتضمنة محطات طهي حيّة، مشاوي وبار سلطات طازجة.

كما يستطيع محبوا البحر إرساء يخوتهم أو قواربهم مباشرة إلى جانب النادي؛ بالإضافة لذلك يخطط النادي لاستضافة العديد من منسقي الموسيقى العالميين والعروض المختلفة في الأشهر القليلة القادمة.

شارك برأيك