Booking.com

أعلن منتجع ميلينيوم صلالة إفتتاح المطعم العُماني الجديد “سكاي جريل” الذي يوفر لضيوفه أجواءً رائعة ويجمع ما بين أشهى الأطباق العمانية والمظابى اللذيذة، ويقدم المطعم وجبة العشاء طوال العام وفي الشتاء والخريف يقدم وجبة الغداء كذلك.

وتتميز أجواء المطعم بكونها تقليدية الطابع بامتياز وتقدم نموذجًا رائعًا للثقافة العُمانية الأصيلة حيث ترحب بالضيوف بطريقة تقليدية.

وتعكس قائمة الطعام المقدمة في المنتجع أسلوب العيش العربي الأصيل وعراقة الأطباق العمانية في صلالة حيث يقَدم طبق المظبى المنحدر من ظفار وهو طبق مميز يتم فيه طهي الدجاج ولحم الضأن على شواية تقليدية مكونة من الحجارة والجمر مما يسمح للضيوف بمشاهدة الوجبة أثناء الإعداد.

وقد تم تصميم مطعم “سكاي جريل” ليتيح للضيوف تذوق طعامهم على جلسة خارجية تطل على مناظر خلابة في مدينة صلالة بينما تم تصميم المقاعد الداخلية بالصورة التي توفر الخصوصية والراحة، مع مساحة جلوس واسعة، فضلاً عن صالة منفصلة على الجلسة الخارجية.

ويعدّ مطعم سكاي وجهة مثالية لتناول الطعام مع الاهل والاحباب اذ يقدم عدة اطباقا محلية اصيلة وسط موسيقى تقليدية مما يضفي لمسة عمانية مميزة.

وقال هشام يوسف، مدير المبيعات والتسويق في منتجع ميلينيوم صلالة: “يسرنا الإعلان عن افتتاح مطعم سكاي جريل الذي يعدّ أحدث إضافة إلى مجموعة مطاعمنا المميزة وسنواصل العمل على توفير أفضل الأطباق التي ترضي مختلف الأذواق، ويوفر سكاي جريل أجواء فريدة مستمدة من التراث العماني الأصيل، وسيحرص فريق عملنا في المطعم بأن يقضي ضيوفنا الكرام أفضل أوقاتهم والاستمتاع بالموسيقى والديكوارات الداخلية المميزة”.

شارك برأيك