Booking.com

أفادت مجموعة هيلتون العالمية بأنها تشغّل حالياً 19 فندقاً تضم 5736 غرفة في السوق الإماراتية، وأن فندق “هيلتون غاردن إن مول الإمارات” سيدخل مرحلة التشغيل في نهاية العام الجاري، وسيكون ثالث فنادق المجموعة من هذه العلامة.

وذكرت المجموعة أن عدد مشروعات الفنادق التي لاتزال في مرحلة التخطيط والبناء، 17 مشروعاً تضم 6281 غرفة فندقية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ستفتتح فندق هيلتون غاردن إن مول الإمارات في نهاية العام الجاري.

وأضافت أنها تجري مناقشات حالياً مع مجموعة وصل العقارية لافتتاح فندق آخر في دبي يحمل علامة “غاردن إن” خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الإقليمي لمجموعة هيلتون، في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مارك نوغال، إن إجمالي عدد المشروعات الفندقية التي لاتزال في مرحلة التخطيط والبناء في السوق الإماراتية والتابعة للمجموعة، وصل إلى 17 مشروعاً، تضم 6281 غرفة فندقية، لافتاً إلى أن عدد الفنادق التي تشغلها المجموعة حالياً يبلغ 19 مشروعاً فندقياً تضم 5736 غرفة.

وأضاف نوغال أن فندق “هيلتون غاردن إن مول الإمارات” سيدخل مرحلة التشغيل في نهاية العام الجاري، وسيكون ثالث فنادق المجموعة من هذه العلامة بعد فندقي “هيلتون غاردن إن الميناء” و”هيلتون غاردن إن المرقبات” في دبي، كما أنه أكبر فندق من هذه العلامة للمجموعة خارج السوق الأميركية بسعة تصل إلى 370 غرفة.

وذكر أن المجموعة تجري مناقشات حالياً مع مجموعة وصل العقارية لافتتاح فندق آخر في دبي، يحمل علامة “غاردن إن” خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن المجموعة تسعى لافتتاح فنادق أخرى من هذه العلامة في إمارات أخرى بالدولة.

وأكد نوغال أن هناك فرصاً كبيرة في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط للتوسع في علامتي “هامبتون من هيلتون”، “هيلتون غاردن إن” مع التوجه نحو الفنادق الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى وجود27 فندقاً من علامة “هيلتون غاردن إن” في مرحلة التخطيط والإنشاء في المنطقة، فضلاً عن ثلاثة فنادق من علامة “هامبتون من هيلتون” في المنطقة، والمتوقع افتتاحها جميعاً خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأضاف أن افتتاح المزيد من هذه الفنادق في الإمارات لا يأتي في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي فقط، بل ضمن استراتيجية طويلة الأمد تستهدف تنويع المنتج السياحي وجعله يتناسب مع مختلف حاجات وتوجهات المتعاملين.

شارك برأيك