Booking.com

دخلت فنادق ومنتجعات هيلتون قطاع الفنادق في لبنان مع افتتاح فندقين جديدين في العاصمة بيروت، وهما “هيلون بيروت متروبوليتان بالاس” و”هيلتون حبتور جراند”. ويتجاور الفندقان في منطقة سن الفيل القريبة من الشاطئ ومنتجعات التزلج، على بعد دقائق من مطار بيروت الدولي.

فندق "هيلون بيروت متروبوليتان بالاس"
 “هيلون بيروت متروبوليتان بالاس” و”هيلتون حبتور جراند”

وكانت مجموعة هيلتون العالمية قد وقعت في شهر أكتوبر من العام الماضي شراكة مع مجموعة الحبتور لتحويل “متروبوليتان بالاس” و”حبتور جراند” إلى فنادق ومنتجعات هيلتون، بجانب إدارة أول فندق للمجموعة تحت علامة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا في دبي.

ويضم “هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس” 183 غرفة بجانب قاعة مناسبات ومسبح وخمسة مطاعم، ويشمل “هيلتون حبتور جراند” 195 غرفة ومركز الأعمال وأربع قاعات للاجتماعات وقاعة للمناسبات والمؤتمرات تتسع لـ 3500 شخص، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم.

وقال ديف هورتون، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون: “إن دخول علامتنا التجارية العاصمة اللبنانية بيروت مع افتتاح هذين الفندقين يُعتبر إنجازاً بارزاً ومهماً جداً بالنسبة لنا. وسيختبر الضيوف في فندقينا أفضل معايير الضيافة اللبنانية الأصيلة والترحيب الحار إلى جانب معايير الخدمة التي تعبر عن هيلتون”.

ومع افتتاح الفندقين في بيروت، يرتفع عدد فنادق هيلتون العالمية إلى 55 منشأة في 18 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعتزم الشركة افتتاح 41 فندقاً إضافياً في المنطقة وذلك في مصر، وأوغندا، والرأس الأخضر، ونيجيريا، والأردن، والسعودية، والإمارات وقطر.

شارك برأيك