Booking.com

AME ـ يشهد اليوم البداية لفندق كمبينسكي النيل على ضفاف نهر النيل في القاهرة ؛ حيث  فتح الفندق أبوابه في أعقاب مراسم قص الشريط التي شهدها كبار الضيوف ومسؤولو الدولة وعدد من كبار الشخصيات.

نيل القاهرة ليلاً
نيل القاهرة ليلاً

يقع فندق كمبينسكي النيل في حي جاردن سيتي، أحد أرقى أحياء القاهرة وأكثرها حيوية، ويقدم الفندق الذي ينبض بالحياة على ضفاف النيل، ويمنح ضيوفه ملاذا أوروبي- حيث الأسلوب الذي يتسم بالرفاهية، وفي الوقت نفسه يعبر عن الروح الحقيقية للثقافة المصرية التي تمتزج بالذوق الأوروبي.

واحتفاء ببدء العمل، يقدم فندق كمبينسكي النيل سعرا خاصا بمناسبة الافتتاح هو 200 يورو (أو حوالي 256 دولار) لغرفة فاخرة تطل على المدينة أو النيل. هذا العرض الحصري متاح حتى 30 سبتمبر 2010، على أساس نسبة الإشغال والمتاح.

ويقول ريتو ويتوير، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سلسلة فنادق كمبينسكي: “نحن في غاية السعادة بافتتاح مثل هذا الفندق في القاهرة على ضفاف نهر النيل، بعد أن وقعنا في أسر هذه المدينة الجميلة منذ وقت بعيد. وجنبا إلى جنب مع مجموعة طلعت مصطفى ، شركاء العمل الجادين، نتقاسم نفس الرؤية بتقديم تقاليد أصيلة ممتزجة بالرقي والضيافة الاوروبية والتي لن تقف عند حد تعزيز مكانتنا لكننا سوف تقدم أيضا شيئا جديدا في القاهرة”.

و أعد المصمم الفرنسي الشهير بيير إيف روشون بعناية فائقة الديكور الداخلي للفندق، حيث تشهد 191 غرفة، تعكس احساسا حقيقيا بالرفاهية الراقية والأناقة. تتميز الغرف المائة وسبع وثلاثون والأربعة والخمسون جناحاً بجو من السحر الأوروبي المريح، العصرية في أناقة، مع أحدث ما قدمته التكنولوجيا وشرفة خاصة تتيح للضيوف الفرصة لمشاهدة مياه نهر النيل الأسطورية وهي تتدفق كما كانت منذ آلاف السنين. كما تزين  الجداريات الفرعونية الفخمة الجدران في كافة أرجاء الفندق وكأنها تحتفل بتاريخ مصر الذي احترمه الزمان بالإضافة إلى ألوان محايدة هادئة، تضفي لمسة من البساطة الأنيقة والفخامة العصرية.

غرفة فندق كمبينسكي النيل
غرفة فندق كمبينسكي النيل

و يقول فؤاد كوروجلو، المدير العام،: “مع اقترابنا من يوم الافتتاح، كان الجو السائد هو احساس بالإثارة الشديدة خاصة بين فريق الإدارة، شديد الهمة والحماس، بعد أن تم اختيار كل عضو فيه بدقة متناهية من بين أكثر رجال الفنادق خبرة وكل منهم يعمل في مجال تخصصه، لكن الأهم أن كل منهم يفهم توقعات العملاء ويفهم القيم التي يمثلها اسم كمبينسكي”.

أما مطاعم الفندق فإنها تعتمد على الالتزام بفلسفة كمبينسكي التي تقول إن “أبسط الأشياء تنفذ بجمال”.. يمنح المطعم القائم على الروف في الطابق العاشر مستوى جديدا للمطاعم في القاهرة من خلال مطبخ فرنسي معاصر مع ابتكارات فنية ونكهات غير تقليدية، في حين يقدم “عثمانلي”، المستوحى من الامبراطورية العثمانية للضيوف الومطبخ التركي الكلاسيكي الشهي. وأخيرا، فإن مطعم “بلو” الفريد يقدم مجموعة اختيارات من المطبخ العالمي حيث لا توجد به قائمة طعام رسمية، لأنه يستجيب للرغبات والأطباق المفضلة الفردية عن طريق إعداد مطبخ طازج يلبي خصيصا طلبات كل ضيف.

وأخيرا، بعد يوم طويل من استكشاف مدينة القاهرة النابضة بالحياة، يستطيع الضيوف أن يتخلصوا من إرهاقهم ويستمتعوا بالنادي الصحي العالمي المستوى الذي يقدم خدمات تبدأ من جلسات المساج المريحة إلى تنظيف البشرة وخدمات التجميل.

و سوف يكون فندق كمبينسكي النيل أول فندق بوتيك في القاهرة يجمع بحرص بين الأناقة الأوروبية والسحر المصري الأصيل ليقدم في النهاية تجربة فندقية فريدة ليس لها مثيل في هذه المدينة الجميلة.

وتعد مجموعة فنادق كمبينسكي أقدم وأعرق مجموعة فندقية ضمن فئة الفنادق الفاخرة، وأسست سمعة مرموقة على أساس أن التميز والاستقلالية عنصران رئيسيان للفخامة الأصيلة. وتعبر كل عام أعدادًا متزايدة من الضيوف عن تقديرها وإعجابها بتلك المميزات حيث تضيف مجموعة كمبينسكي منتجعات وفنادق جديدة في أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا وآسيا. وفي حين يعكس هذا النمو قوة ونجاح العلامة التجارية كمبينسكي ستظل المجموعة محدودة حيث يمكن تعزيز التميز وازدهار الخصوصية.

** يُمكن زيارة موقع فندق كمبينسكي القاهرة من هنا .

شارك برأيك