Booking.com

ارتفع الطلب على الغرف الفندقية بدولة الإمارات تزامناً مع إجازة اليوم الوطني التي تمتد لأربعة أيام من قبل نزلاء من داخل الدولة بصفة خاصة, وارتفعت نسبة الحجوزات في بعض الفنادق إلى 100% في الوقت الذي تتوقع فيه الفنادق زيادة معدل حجوزات اللحظة الأخيرة خاصة من المقيمين في الدولة من المواطنين وغيرهم بحسب مديري فنادق بالدولة.

فنادق الامارات

عروض احتفالية وخصومات 20% لحملة «الهوية»

وخصت بعض الفنادق المقيمين بالدولة وحاملي بطاقات الهوية الإماراتية بخصومات وعروض خاصة للمنافسة على استقطاب النزلاء من داخل الدولة, والمتوقع أن يشكلوا نحو 75% من النزلاء.

وقال فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق «جلوريا» إن اليوم الوطني مناسبة يحتفي فيها بالإنجازات, ويسهم هذا العام في نمو الإشغال الفندقي, وانطلاقاً من ذلك فقد اعتمدنا خصم 20% لكل مواطن ومقيم يحمل الهوية الوطنية, ويبرزها عند الحجز الأول خلال الثاني من ديسمبر كنوع من التعبير عن سياسة الإدارة لتفعيل دور المشاركة في جميع الفعاليات وخدمة المجتمع.

ومن جهته قال أيمن عاشور مدير عام فندق «تلال ليوا»: «يشهد الفندق نسبة حجوزات مرتفعة خلال عطلة نهاية الأسبوع, والتي تتزامن مع إجازة اليوم الوطني للدولة حيث تشكل نسبة الحجوزات من المواطنين والوافدين من داخل الدولة 75%, مقابل 25% من الخارج.

ومن جهته قال سمير أرورا مدير عام فندق «رمادا داون تاون دبي»: «يقدم الفندق حزمة من الأنشطة والهدايا المقدمة للضيوف والزوار بمناسبة اليوم الوطني حيث بلغت نسبة الحجوزات 70%, ومن المتوقع أن تصل إلى 100% خلال أيام احتفالات اليوم الوطني, وأضاف «أن الأسعار تم تخفيضها لاجتذاب هؤلاء الذين يريدون جودة مقابل النقود بالإضافة إلى عشاء خمس نجوم ومعايير راقية».

وذكر أحمد بدوي المدير العام بالإنابة لفندق «تاج بالاس» أن الفندق أطلق عرضاً خلال إجازة اليوم الوطني على خدمات المطاعم مع تخفيضات على مختلف ما تقدمه المطاعم لافتاً إلى أن الحجوزات على الفندق تشهد طلباً مسبقاً بنسبة عالية.

وتؤكد فنادق «جراند إكسلسيور» أن إجازة اليوم الوطني هذا العام, ولتزامنها مع إجازة نهاية الأسبوع تشهد طلباً جيداً من النزلاء من داخل الدولة مما يعد عاملاً رئيساً في تعزيز دور السياحة الداخلية كما تم إطلاق عرض لتبدأ أسعار الغرف من 799 درهماً لشخصين مع طفلين دون 5 أعوام وبوفيه إفطار.

وأطلقت الفنادق عرض اليوم الوطني بخصم 20% في مطعم «اون ذا جريل», ويتم تقديم ليلة خاصة بالأجواء العربية مع تشكيلة من المأكولات والأطباق العربية المعدة خصيصا لضيوف الفندق, بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفيهية التي تضفي أجواء المرح والتسلية على السهرة.

ومن جهته قال وائل الباهي مدير عام أجنحة هاوثورن بإدارة «ويندهام»: «تصل نسبة الحجوزات إلى 90% خلال المناسبة, وتأتي في معظمها من السياحة الداخلية ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة لبعض السياح من ألمانيا ورابطة الدول المستقلة.

أما حبيب خان مدير عام فندق «أرابيان كورتيارد», فيشير إلى أن فترة الاحتفالات باليوم الوطني تشهد نسبة حجوزات مرتفعة في الفنادق, وهذا العام تتوافق إجازة اليوم الوطني مع عطلة نهاية الأسبوع مما يزيد من معدل الحجوزات وبشكل أكبر من المعتاد, حيث تصل نسبة الحجوزات إلى 75%, ونتوقع أن تصل إلى نسبة 92% حيث شهدنا ارتفاعا في نسبة الحجوزات في اليومين الماضيين تزامناً مع الأحداث الحاضرة والمقبلة في دولة الإمارات».

ومن جانبه قال طارق عويني, مدير فندق «الإمارات جراند»: وصلت نسبة الحجوزات المؤكدة خلال إجازة اليوم الوطني إلى 100%, وهو ما كان يتوقعه الفندق حيث يعطي الموقع المميز للفندق على طريق الشيخ زايد وخدماته المعدة للعائلات الخصوصية والتميز في استقطاب السياحة الداخلية من مواطني الدولة ووافديها للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في إمارة دبي, وأضاف: «سيوفر الفندق بوفيه غداء يضم أشهى الأطباق العربية التقليدية معدة من وحي المناسبة مع خصم يصل إلى 42%».

شارك برأيك