Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة السعودية عن موعد انطلاق الملتقى السنوي للسفر والاستثمار السياحي في دورته الثامنة والذي تحدد في الفترة من 29 مارس- 3 أبريل.

ملتقى السفر والاستثمار

ويهدف الملتقى هذا العام إلى بيان ما تتمتع به المملكة من إمكانيات سياحية

ويهدف الملتقى هذا العام إلى بيان ما تتمتع به المملكة من إمكانيات سياحية، مع تشجيع المبادرات الاستثمارية سواء المحلية أو الدولية لتطوير القطاع السياحي السعودي، بما في ذلك التعاون ما بين الشركات السعودية والعالمية.

كذلك يهدف الى تمكين أصحاب الأعمال السعودية السياحية والشركاء الأساسيين من التعاون والتنسيق لتكوين سياحة حديثة متكاملة ومرنة وراعية للقيم والعادات والتقاليد السعودية الأصيلة، إضافة إلى زيادة حجم الاستثمار في المشروعات السياحية ودعمه وتحفيزه ليتجاوز المعوقات التي قد تعيقه وتحد من وجوده، إضافة تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية الموجودة لدى المجتمع عن صناعة السفر كقطاع منتج.

و يعد الملتقى المناسبة السنوية الرئيسية لصناعة السياحة في المملكة، و يجمع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية والمسؤولين في الوجهات السياحية وفي الأجهزة الحكومية والشركات ذات العلاقة وخبراء السياحة تحت سقف واحد.

شارك برأيك