Booking.com

تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه من أشهر مقاصد التسوق، والتي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الأصيلة من مختلف بلدان العالم.

Global-Village

“القرية العالمية” تقدم تجربة فريدة ومتنوعة من المذاقات

وأحد أشهر المنتجات التي تشتهر بها أجنحة القرية العالمية هي الشاي والقهوة، والتي تعد من ضمن تقاليد وعادات العديد من الدول حيث تعرض بعض أجنحة القرية العالمية أوراق الشاي وحبوب البن الخام، والتي تختلف أنواعها وطعمها ورائحتها.

يعتبر جناح تركيا من أشهر الأجنحة التي يعرفها زوار القرية العالمية للاستمتاع بتنوع مذاقات القهوة والشاي.

وتعتبر القهوة إرثاً من التراث التركي، ومشروب أساسي في كل بيت من البيوت، ومن أقدم تقاليد الضيافة للزوار والأهل في كل بيت.

وخلال زيارتك لجناح تركيا يمكنك تذوق أشهر وأجود أنواع الشاي والقهوة التركية قبل شراء العبوات المعدة مسبقاً والجاهزة للبيع.

ويشتهر جناح اليمن أيضاً في القرية العالمية بتنوع حبوب البن المعروض للزوار الذين يفضلونها  طازجة، ويمكن للزوار الاختيار من حبوب البن بدرجات تحميص مختلفة من العميق إلى الخفيف.

وتعرف حبوب البن في جناح اليمن بغنى المذاق وتميزه مما يجذب الزوار للإقبال على شرائها وتجربة أنواع أخرى كثيرة متوفرة.

تشتهر الصين بأوراق الشاي المتنوعة، وهو ما يقدمه جناح الصين بالقرية العالمية، ويمنح فرصة للزوار للاختيار من مجموعة كبيرة من الشاي الصحي، والتي تتضمن الشاي الأخضر وشاي الياسمين الشهير، والذي يتميز برائحته الذكية ومذاقه الفريد إلى جانب الشاي الأبيض، وهو أحد أكثر أنواع الشاي التي يُقبل عليها الزوار خاصة ممن يتبعون أنظمة غذائية صحية.

ويقدم جناح الصين أيضاً حصرياً شاي “باما” الذي يتميز بفوائد صحية مثل استرخاء العضلات خاصة لكبار السن من السيدات والرجال، ولا يستخدم هذا النوع للشرب، ولكن ينقع في ماء ثم يصب في حوض ليضع الأفراد أقدامهم فيه لاسترخاء عضلاتهم حيث تساعد المركبات العطرية وثراء مكونات الشاي على الاسترخاء الكامل للعضلات المصابة بالألم.

ولمحبي شاي الكرك، وهو أحد أشهر أنواع الشاي المعروفة في منطقة الخليج يمكنك الاستمتاع  به أثناء تجولهم في القرية العالمية من مجموعة كبيرة من الأكشاك الموزعة في كافة أنحاء القرية العالمية، ويقدم شاي الكرك الهندي ساخناً وبالمذاق المميز الذي يعرفه محبي هذا النوع من الشاي.

يتمتع شاي الأعشاب بشعبية كبيرة خاصة لما له من فوائد صحية لعلاج الصداع والآلام والحمية الغذائية.

ويشتهر جناح فيتنام في القرية العالمية بعرضه لمجموعة كبيرة من المذاقات من شاي الأعشاب، والتي تساعد  على استرخاء الجسم والعقل.

كما يتوفر في الجناح أيضاً شاي التخسيس مذاقات مختلفة مثل الليمون والخوخ والنعناع والطبيعي والفراولة، والذي يساعد على تخلص الجسم من السموم ومنح البشرة نعومة إضافية.

تتميز القرية العالمية بعرضها لمجموعة كبيرة من المنتجات الأصيلة من مختلف أنحاء العالم متمثلين من خلال 30 جناحاً.

ويستمتع زوار القرية العالمية أيضاً بأكثر من 25 مطعماً يقدموا أكلات وأطباق عالمية ومحلية إلى جانب الأكشاك التي تعرض المأكولات والوجبات الخفيفة والمشروبات.

استطاعت القرية العالمية خلال موسمها الثامن عشر أن تحقق نجاحاً كبيراً، وهو مع عزز قرار تمديد فعاليتها للموسم الحالي حتى 12 أبريل 2014 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت