Booking.com

كشفت هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة إطلاق خدمة النقل المجاني لقمة جبل جيس من الفنادق بالإمارة، كما ستشمل المشروعات التطويرية الخاصة لجبل جيس إنشاء أول جسر معلق بين القمم الجبلية بطول 15 متراً.

وأكد هيثم مطر الرئيس التنفيذي للهيئة، إن أول جسر معلق بين القمم الجبلية سيربط بعض مراحل المسارات الانزلاقية الستة التي يجري تنفيذها على الجبل، والتي يتراوح طولها بين 400 و 1000 متر لتنضم لأطول مسار انزلاقي في العالم على قمة الجبل، وذلك لخدمة الطلب المتزايد من الأسر والعائلات على المسار الانزلاقي الذي سيخدم مختلف الأعمار.

وتابع مطر: “نخطط لزيادة عدد السياح للإمارة وقد نجحت الهيئة في توقيع العديد من الاتفاقيات لتسيير رحلات مباشرة إلى الإمارة من عدة وجهات أوروبية، موضحاً أن 35 ألف زائر لجبل جيس استخدموا المسار الانزلاقي منذ افتتاحه حتى الآن، وهو ما يدعم خطط الإمارة في الترويج والجذب السياحي.

وأوضح أن الخطط التطويرية لجبل جيس لن تقتصر على المشروعات الحالية الخاصة بالمخيمات والمنصة المشاهدة وحديقة التزلج أو المسارات الانزلاقية بل ستتوسع هذه المشروعات في المستقبل لتضم أشهر الماركات العالمية في قطاعات المطاعم والفنادق وغيرها، بالإضافة للمشروعات التي تنفذها الهيئة والشركات العالمية.

وقد أطلقت الهيئة خدمة النقل المجاني لجميع زوار جبل جيس وتنطلق الرحلات يومياً من عدد من الفنادق الموجودة، ويحق للزوار غير المقيمين في الفنادق استخدام حافلات النقل المتجهة إلى الجبل.

وتضم مشاريع جبل جيس افتتاح وتشغيل أول مخيم فندقي على ارتفاع 700 متر عن سطح البحر خلال شهر ديسمبر 2020، ويضم المخيم 47 خيمة وفيلا فاخرة ضمن إطلالة جبلية مفتوحة على سلسلة جبال الحجر، بالإضافة لأول مرافق من نوعها في الطبيعة وتشمل النادي الصحي، وحوض السباحة، والسبا، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومنطقة لإشعال نيران التخييم، بالإضافة للمطعم، ويمثل المخيم وجهة مثالية يقصدها الزوار على مدار العام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت