Booking.com

كشفت شركة “استثمار السعودية” الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية، عن افتتاح المرحلة الأولى من مشروع “قويعية مول” في محافظة القويعية.

وقد بلغت تكاليف إنشاء مشروع قةيعية مول نحو 75 مليون ريال، ليصبح أكبر مركز تسوق في محافظات منطقة الرياض والقرى والهجر التابعة لها.

ويقع مركز التسوق الجديد، الذي تبلغ مساحته نحو 70 ألف متر مربع على طريق الرياض – مكة المكرمة، ويعد أول نقطة توقف للمعتمرين والحجاج من الرياض ودول الخليج، وقد تم تصميمه لتلبية احتياجات العملاء.

ويوفر المشروع مزيجاً متنوعاً من خيارات التسوق، إلى جانب الكثير من منافذ للبيع بالتجزئة والعلامات التجارية العالمية، كما يحتوي على أول صالة سينما في المحافظة.

وسيضم مشروع “القويعية مول” عند اكتماله في المرحلة الثالثة مساحة قابلة للتأجير تبلغ نحو 25 ألف متر مربع، كما تم تصميم فندق 4 نجوم داخل المول ضمن المرحلة الثالثة، بالإضافة إلى عمل بازار يضم نحو 40 معرضاً للأسر المنتجة.

وعن المشروع الجديد، قال فهد الشثري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “استثمار السعودية”: “يسرنا افتتاح المرحلة الأولى لمشروع ‘قويعية مول’، الذي يعدّ المشروع التاسع للشركة على مستوى المملكة، حيث يعتبر من أبرز وجهات التسوق لتجار التجزئة الذين يسعون لبناء علامات تجارية جديدة في المحافظات التابعة لمنطقة الرياض وتوسعة أعمالهم في مدن جديدة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت