Booking.com

انطلقت إثارة جزيرة ياس الآن في دبي حيث سيتمكن قاطنو دبي وزوارها على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة من الاستمتاع بلوحة عرض ثلاثية الأبعاد تظهر أماكن الجذب المُفضَّلة للجميع في جزيرة ياس, وعلى رأسها عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد ليدركوا جميعًا أن ما يفصلهم عن أروع وجهات الاستمتاع ذات الطراز العالمي مجرد خطوات.

اللوحة ثلاثية الأبعاد

اللوحة ثلاثية الأبعاد تعرض أهم الألعاب الشهيرة في جزيرة ياس

وبكل تأكيد لن يفوّت المسافرون على طريق الشيخ زايد فرصة الاستمتاع بأول لوحة عرض ضخمة ثلاثية الأبعاد لوجهة سياحية في المدينة تمتد على ارتفاع شاهق بين مول الإمارات ومول دبي.

وتعرض اللوحة ثلاثية الأبعاد أهم الألعاب الشهيرة في جزيرة ياس بدءًا من فورمولا روسا أسرع أفعوانية في العالم, وحتى دوامة ياس ووتروورلد أكبر لعبة إعصار في العالم كما وتتميز بسهم عملاق يشير إلى جزيرة ياس.

وقد صرَّحت جيدا عيتاني مُنسِّق أول في إدارة الوجهات السياحية في جزيرة ياس قائلة: “جاءت فكرة هذه اللوحة المبتكرة من رغبتنا في تشجيع زوار دبي وسكانها على النظر إلى الأماكن القريبة منهم لخوض مغامرتهم التالية.

وتعتبر هذه اللوحة جزءًا من التزام جزيرة ياس بالمساهمة في زيادة حصة السياحة المحلية داخل الإمارات العربية المتحدة, والترويج لأبوظبي كوجهة سياحية لدى الزائرين من الأصدقاء وأفراد العائلة ورجال الأعمال والذين يستمتعون كذلك بزيارة دبي”.

وقد جاءت هذه اللوحة المبتكرة ثلاثية الأبعاد نتيجةً للنمو المستمر في نسبة السياح القادمين إلى أبوظبي من سكان الإمارات العربية المتحدة على مدار العام الماضي, وقد بلغت نسبت النمو 33%.

وأوضحت الأرقام والإحصائيات الواردة من هيئة أبوظبي للسياحة (TCA) أن سكان الإمارات العربية المتحدة يفضّلون قضاء العطلات بالقرب من منازلهم بدلاً من قضائها في الأماكن التقليدية خارج دبي, وهو ما دفع “جزيرة ياس” إلى زيادة التفاعل مع جمهورها المحلي.

ويُتوقع أن يمر قرب هذه اللوحة الفريدة ثلاثية الأبعاد أكثر من 450 ألف سيارة كل يوم, وتعتبر تلك فرصة مثالية للتفاعل مع جميع الأعمار. وتظهر هذه اللوحة من على بُعد أكثر من كيلومتر إذ يبلغ ارتفاعها 12 مترًا ويبلغ طولها 40 مترًا, وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ 480 مترًا مربعًا.

وجدير بالذكر أن ياس ووتروورلد أبوظبي هي الحديقة المائية العملاقة الأولى بدولة الإمارات العربية المتحدة, وتقدّم الحديقة 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقًا ترفيهيًا كما تقدم المتعة والتشويق لجميع أفراد الأسرة.

وسيقضي الزوار يومهم بين المرح والمغامرة في الألعاب والمرافق الترفيهية الرائعة التي لم تعرفها مدينة ألعاب مائية من قبل, والتي تتضمن أول وأكبر زلاجة مائية إعصارية في العالم, وأطول منزلقة ذات حلقات مائية في المنطقة, وأول أفعوانية تفاعلية تتميز بالمؤثرات المائية وأضواء الليزر على مستوى العالم, ويتم في حديقة الألعاب المائية الحاصلة على الجوائز إحياء تراث صيد اللؤلؤ في الإمارات العربية المتحدة حيث تقدم تجربة لا تُنسى للزوار من جميع الأعمار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت