Booking.com

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن السحوبات الكبرى التي تتضمنها الدورة السابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي سينطلق في 15 ديسمبر 2021 ويستمر حتى 29 يناير 2022، والتي لطالما ينتظرها عشاق التسوق وزوار المهرجان كل عام.

وتتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع شركائها الاستراتيجيين لتقديم تجارب تسوق مميزة، إلى جانب فرص الربح الوفير، حيث تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى بالتعاون مع “العربية للسيارات”، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، وسحوبات نيسان الكبرى بالتعاون مع مجموعة “اينوك”.

كما يتم تنظيم حملة “تسوق واربح” بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، وسيكون الجمهور كذلك على موعد مع فرص الربح الوفير مع سحوبات أخرى ضمن “الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق”، و”الجائزة النقدية الكبرى لمهرجان دبي للتسوق”، والتي تستضيفها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على “أي ديلز Idealz”، إحدى أشهر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة.

ويشهد مهرجان دبي للتسوق عودة سحوبات إنفينيتي الكبرى، التي تتميز بجوائزها الرائعة. حيث ستقدم خلال الدورة الجديدة للمهرجان سيارة إنفينيتي QX80 و 100 ألف درهم كل يوم لفائز واحد، بالإضافة إلى إتاحة المجال أمام المشاركين للفوز بجائزة أخرى يومية وهي عبارة عن 10 آلاف درهم.

ويمكن شراء بطاقة السحب التي تبلغ قيمتها 200 درهم من عدة أكشاك موزعة في مختلف أنحاء المدينة بما فيها مجموعة مختارة من محطات الوقود التابعة لشركتي “اينوك” و”ايبكو”، ومتاجر زووم، ومحطات مترو دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، وعدد من مراكز التسوق، والأسواق الرئيسية.

كما يمكن للمتسوقين سواء من داخل الدولة أو خارجها دخول سحوبات إنفينيتي الكبرى من خلال شراء “Twain Set” بنفس القيمة من الموقع www.idealz.com، للحصول على قسيمة لدخول السحب.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين من خلال السحوبات اليومية التي تُقام في القرية العالمية في الساعة التاسعة مساء وتنقل مباشرة على قناة سما دبي طوال فترة المهرجان.

وتُقدم سحوبات نيسان الكبرى خلال مهرجان دبي للتسوق 40 سيارة نيسان جديدة خلال المهرجان، بالإضافة إلى 200 ألف درهم كجوائز فورية.

ويحتاج المتسوقون إلى إنفاق 25 درهماً فقط لشراء أي منتجات من متاجر زووم، أو 50 درهما  لخدمات “أوتوبرو” للحصول على قسيمة للدخول في السحب اليومي.

كما أن فرص الربح ازدادت خلال هذه الدورة مع إتاحة المجال ولأول مرة لإمكانية الحصول على قسيمة سحب عند تعبئة الوقود في محطات “اينوك” و”ايبكو”.

وتقدم سحوبات نيسان الكبرى 2 سيارة نيسان باترول، و5 اكس- تيرا، و 15 أكس-تريل، و18  كيكس. وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحوبات اليومية طوال فترة المهرجان.

وبمناسبة هذا العام الاستثنائي الذي يشهد إقامة معرض “إكسبو 2020 دبي”، وكذلك الاحتفالات باليوبيل الذهبي للإمارات، سوف يضفي القائمون على هذه الجائزة أجواء مشوقة من خلال إتاحة المجال أمام المشاركين في السحب للحصول على فرص إضافية للفوز، حيث سيتم إجراء 7 سحوبات قبل موعد انطلاق المهرجان وذلك في 9 و16 و23 و30 نوفمبر، بالإضافة إلى 7 و12 و 14 ديسمبر. وللعلم، فإن قسائم السحب متاحة الآن للراغبين بالمشاركة.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين من خلال السحوبات اليومية التي تُقام في القرية العالمية من 15 ديسمبر 2021 في الساعة التاسعة مساء وتنقل مباشرة على قناة سما دبي، والتي تستمر حتى 29 يناير 2022.

فيما تنطلق حملة ترويجية بعنوان “تسوق واربح” من 17 ديسمبر 2021 وحتى 30 يناير 2022، لتمكن المتسوقين في أي من مراكز التسوق المشاركة تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي، والذين ينفقون 100 أو 250 أو 350 درهما من الحصول على قسيمة رقمية لدخول السحب للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون درهم. حيث سيتم إجراء السحب كل أسبوع لاختيار 36 فائزا من سعداء الحظ على مدار 6 أسابيع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.