Booking.com

عين دبي ـ باعتبار المملكة المتحدة إحدى أبرز الوجهات السياحية وعطلات الصيف بالنسبة للمسافرين العرب، تحرص هيئة السياحة البريطانية ”فيزيت بريتين” على تزويد الزوار القادمين من المنطقة بأفضل التجارب السياحية في منطقة ويلز التي تحتضن أجمل المناطق الريفية وأروع الشواطئ الساحرة على امتداد 750 ميل، ناهيك عن 641 قلعة تاريخية.

ملعب جولف في ويلز ـ بريطانيا
تحتضن ويلز أكثر من 200 ملعب متنوع للجولف

وقالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: ”يتطلع المزيد من الزوار القادمين من المنطقة إلى قضاء أجمل العطلات المليئة بالمغامرات والأوقات الشيقة، وتجربة كافة العناصر السياحية الجديدة. وتقدم منطقة ويلز للعائلات العربية التي تقضي أسابيع من العطلات في المناطق السياحية المتنوعة في المملكة المتحدة خلال عطلة الصيف الكثير من التجارب السياحية الجديدة التي ستكون محط إعجاب جميع أفراد العائلة”.

مغامرات مائية متنوعة

وتوفر التجربة الجديدة والساحرة في منشأة وايت ووتر إنترناشيونال في خليج الكارديف والتي افتتحت مؤخراً أفضل التجارب والمغامرات المائية مثل ركوب الأنهار والمياه الجارية بواسطة قوارب مطاطية أو قوارب التجديف الفردية، أو قوارب التجديف المطاطية الجماعية. وتتميز هذه المنشأة بتدفق أكثر من 16 متر مكعب من الماء (ما يعادل 80 بانيو حمام) في الثانية عبر منحدر مائي يمتد على طول 250 متر.

كما توفر ويلز لعشاق المغامرات المائية أقوى اللحظات والتجارب والرياضات المائية المثيرة ، إذ يمكن للزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط التمتع بهذه الرياضات بمختلف أنواعها كالسباحة في الأنهار والغطس من أعالي الصخور والسباحة داخل كهوف البحر. أنها تجربة استشكاف فريدة ومغامرات شيقة على ساحل بيمبروكشير الساحر.

كما ستتميز ويلز هذا الصيف بالكثير من الفعاليات الرياضية والسياحية الشيقة مثل كأس رايدر 2010، كما تحتضن ويلز أكثر من 200 ملعب للجولف المتنوعة كالمتداخلة والجبلية وملاعب الأبطال.

عُطلة ريفية

الريف في ويلز
يمكن لزائري ويلز الاستمتاع بعطلات متنوعة في الريف

كما أن العطلات في المزارع تشكل نوعاً أخرى من العروض السياحية التي يمكن أن توفرها ويلز للزوار القادمين من المنطقة ممن يأتون بصحبة العائلة والأطفال، إذ يمكن للأطفال قضاء أجمل الأوقات من خلال إطعام الحيوانات ومراقبة طبيعة حياتها. كما يمكن للضيوف الإقامة في بيت ريفي قديم بإطلالات خلابة على الأرياف المميزة في ويلز التي تتمتع بمجموعة متنوعة من أجنحة الإقامة الخاصة بالعائلات.

** للمزيد يُمكن زيارة موقع Visit Wales ، و دليل هيئة السياحة البريطانية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت