Booking.com

اختار مرتادو موقع “ترافيل سوبر ماركت” من السياح الباحثين عن أفضل الوجهات لقضاء عطلة الشتاء، مدينة أبوظبي ضمن الوجهات الثلاث الأكثر تفضيلاً لقضاء عطلتهم الشتوية في العالم هذا العام .

أبوظبي

شهدت عمليات البحث عن مدينة أبوظبي زيادة كبيرة من السياح

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مرتادي الموقع الذي يهتم باتجاهات السياحة وسط السياح البريطانيين، اختاروا أبوظبي وفقاً لدراسة أجراها الموقع واستطلع خلالها آراء الزوار عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وذكر الموقع أنه لأول مرة وجد خبراء العطلات أن البريطانيين يتجهون أكثر نحو اختيار عطلات الشتاء بعد التحقق عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت بحثاً عن أكثر المنتجعات والمدن التي يتحدث عنها المسافرون الآخرون .

وقال بوب أتكينسون، خبير السفر في “ترافيل سوبر ماركت”: “أظهرت النتائج التي توصلنا إليها إنها ليست الوجهة التي تزورها هي المهمة، ولكن الأكثر أهمية هي التجربة التي من الممكن أن تقدّمها لك وكيف يمكن للأشخاص تحقيق الاستفادة القصوى منها” .

ووفقاً للموقع فقد شهدت عمليات البحث عن مدينة أبوظبي في وسائل الإعلام الاجتماعي زيادة كبيرة من السياح الباحثين عن وجهات حضرية رائعة وأصيلة في الوقت نفسه .

وأضاف أتكينسون أن وسائل الإعلام الاجتماعي أصبحت تغير العالم، وإن قيامهم بتحديد المراكز العشرة الأولى للوجهات السياحية الشتوية جاء لمساعدة الأشخاص الباحثين عن تجربة جديدة في الموسم الحالي .

واستعرض الموقع الذي يقوم بالمقارنة بين وجهات السفر، بيانات الارتفاع في الحجوزات ونتائج البحث على الانترنت للوجهات، ثم قارن النتائج مع التوجهات السائدة في موقع “تويتر”، قبل أن يصدر لائحته للوجهات العشر الأولى في العالم، الأكثر تفضيلاً للعطلات الشتوية وفقاً لذلك .

وأكتشف باحثو “ترافل سوبر ماركت” أن كلاً من مدينتي أغادير وطنجة في المغرب، احتلتا المركزين الأول والثاني للمواقع الأكثر شعبية بالنسبة للمسافرين من المملكة المتحدة .

وسبقت أبوظبي كلاً من كولومبو في سريلانكا، وكوستاريكا في أمريكا الوسطى، وميامي في الولايات المتحدة، وجزر سيشيل في المحيط الهندي وأنتيغوا” وجزر الباهاما في منطقة البحر الكاريبي .

شارك برأيك