Booking.com

تم افتتاح مطعم قصر الهند في دلما مول في فعالية مميزة، بحضور الشيخ مبارك بن نهيان، والسفير الهندي في دولة الإمارات ت. ب. سيتارام. وقال محمد الشيبة المزروعي، المدير التنفيذي لدى دلما مول: «يتميز مركز دلما مول بالفعل بتقديم أروع تجارب التسوق والمطاعم في أبوظبي. وقمنا مؤخراً بتقديم تجارب عالمية متنوعة، ليضاف إليها مطعم قصر الهند الرائع».

افتتاح مطعم قصر الهند في دلما مول ابوظبي

ويؤكد دلما مول بذلك موقعه كوجهة لمحبي التسوق والأطعمة الراقية في أبوظبي، حيث يقدم دلما مول تجربة متناغمة ذات تنوع واسع في الأطباق من مختلف أنحاء العالم. وحصل على جائزتين مرموقتين، هما «جائزة أوروبا الذهبية» و«جائزة التميز في الأعمال».

وقال ت. ب. سيتارام، سفير جمهورية الهند لدى الإمارات: «لا شيء يقرّب الناس من بعضهم كالثقافة، سواء من خلال الأطباق التقليدية أو الموسيقى والفنون. وفي القرن الواحد والعشرين، نرى انتعاشاً للروابط الدبلوماسية الثقافية مجدداً، ونتمنى أن نشهد اتحاد الناس حول العالم، عبر تقريبهم بوسائل بسيطة، ولكنها بالغة الأهمية والأثر، كالأطعمة العالمية».

وبالانسجام بين ذكريات الحقبة الذهبية العظيمة وأساطير المغول وقصص الأمراء ورفاهيتهم، تأتي تجربة الطعام الاستثنائية في مطعم قصر الهند. فمن آثار سلالة المغول العظيمة، استوحى كبار الفنانين والحرفيين والموسيقيين والطهاة تفاصيل دقيقة لإعادة صياغة تلك الحقبة وتأثيرها الساحر، ليقدم مطعم قصر الهند، لمحات الماضي العريق وتراث المغول الغني في أبهى صوره، عبر ديكورات خشبية متقنة ولوحات رائعة نفذها أمهر الحرفيين والفنانين. أما جوهرة التاج، فهي الأطباق المغولية المصنوعة باحتراف، وفقاً للوصفات السرية المتوارثة من الحقبة الذهبية.

شارك برأيك